كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 موعد سحب المليون القادم على قناة MBC

ننشر كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 لدخول سحب الحلم القادم على مليون دولار أمريكي، حيث أعلن الإعلامي مصطفى الأغا رسمياً من خلال الحساب الرسمي للمسابقة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن قيمة السحب القادم من مسابقة الحلم، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد سحب الحلم القادم والمدة الزمنية المتبقية على السحب.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 موعد سحب المليون القادم على قناة MBC 1 19/11/2020 - 9:21 م

وتتيح مسابقة الحلم 2020 أمام جميع الأشخاص من كافة الدول العربية إمكانية الاشتراك في المسابقة بشرط بلوغه سن الثامنة عشر من عمره كحد أدنى للمشاركة، وفي حال كان الفائز في مسابقة الحلم قاصراً ولم يبلغ سن الثامنة عشر من عمره، فيتم استلام جائزة الحلم من جانب الوصي نيابةً عنه، ويتم التوقيع على كافة الأوراق والمستندات المطلوبة، ومن خلال موقعنا نوفر طريقة المشاركة في مسابقة الحلم 2020 لمن يرغب في الاشتراك الآن.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2020

بدأت مسابقة الحلم لهذا العام في استقبال طلبات الاشتراك في المسابقة والتسجيل بها اعتباراً من تاريخ الثاني عشر من شهر يناير للعام الجاري، وتستمر في استقبال طلبات الاشتراك على مدار العام وحتى تاريخ الحادي والثلاثون من شهر ديسمبر لعام 2020م، حيث يتم إغلاق المسابقة في هذا التاريخ، وقد رصدت المسابقة مبلغ 3.500.000$ مجموع الجوائز على مدار العام لكافة الفائزين.

أما عن كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم على ام بي سي الفضائية، فيتم الاشتراك بشكل مباشر في المسابقة عن طريق إحدى الطرق التالية:

  • الاشتراك في المسابقة من خلال إرسال رسالة نصية على الرقم المُخصص لبلده تتضمن كلمة من الكلمات الثلاث (حلم – dream – reve) والإجابة على السؤال بصورة صحيحة، كما يمكن الاشتراك من خلال الاتصال إلى الرقم المخصص لبلدك ثم الإجابة على السؤال بشكل صحيح.
  • التسجيل في الخدمة الاشتراكية في مسابقة الحلم 2020، حيث يقوم المُشترك بإرسال رسالة نصية على الرقم المرادف لبلده تحتوي على كلمة join أو أنضم، ثم يستلم المشترك رسالة نصية ترحيبية تتضمن تفاصيل الخدمة، ثم رسالة المحتوى التي من المقرر وصولها يومياً للمشترك.
  • يُمكن الاشتراك في مسابقة الحلم من خلال الحدمة الصوتية عن طريق الاتصال بالرقم الدولي أو المرادف لبلده واتباع التعليمات، وللحصول على فرصة التأهل في المسابقة، يجب على المشارك أن يجاوب على السؤال بشكل صحيح.
  • موقع مسابقة الحلم الرسمي (mydream.mbc.net).

الاشتراك في مسابقة الحلم
طريقة المشاركة في مسابقة الحلم

موعد سحب الحلم القادم

تم تحديد الرابع من شهر أكتوبر 2020م موعداً لسحب جائزة 250.000 دولار أمريكي، وقد تم الإعلان عن اسم الفائز في السحب، ويمكنكم التعرف على اسم الفائز بسحب الحلم الأول خلال شهر أكتوبر من خلال الفيديو التالي:

كما يمكنكم الاشتراك في مسابقة الحلم الآن عن طريق اتباع الخطوات الموضحة للاشتراك من جانب المسابقة، وقد تم الإعلان عن قيمة السحب القادم رسمياً والتي يمكنكم التعرف عليها من خلال الفيديو السابق.

سحب الليلة من الحلم

تم الإعلان من جانب مسابقة الحلم 2020م عن طريق حساب المسابقة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن وجود سحباً خاصاً قيمته تبلغ مائة ألف دولار أمريكي، وذلك للمشاركين السابقين على مدار السنوات والمواسم السابقة من الحلم، حيث يمكنكم المشاركة اليوم الخميس الموافق لتاريخ 19 نوفمبر 2020م لدخول سحب الحلم الخاص الليلة.

تحديث 20 نوفمبر 2020م: تم الإعلان من جانب مسابقة الحلم مع بداية الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة عن اسم الفائز بجائزة نقدية تبلغ 100 ألف دولار، ويمكنكم التعرف على اسم الفائز من خلال الفيديو التالي:

كما يمكنكم الآن دخول سحب الحلم القادم لربح 1.000.000 دولار أمريكي، فقط برسالة واحدة على الرقم المرادف لبلدك من الممكن أن تغير بها حياتك وتحقق حلمك.