كيفية الاستعلام عن الرصيد فودافون

يمكنك معرفة كيفية الاستعلام عن الرصيد فودافون الكارت عن طريق استخدام كود الاستعلام عن الرصيد فودافون الذي وفرته الشركة للعملاء للتسهيل عليهم حيث يمكنك استخدام كود معرفة الرصيد فى فودافون بكل سهولة أو عن طريق الاتصال علي رقم معرفة الرصيد الخاص بفودافون واتباع الخطوات وسوف تصلك رسالة بالتفاصيل الخاص بالرصيد علي الشريحة، وسنقدم فى هذا المقال أسهل طرق الاستعلام عن الرصيد فى فودافون.

كيفية الاستعلام عن الرصيد فودافون

الاستعلام عن الرصيد فودافون

كما ذكرنا فإن هناك كود للاستعلام عن رصيد فودافون يمكنك استخدامه بكل سهولة وبعد استخدام كود معرفة الرصيد سوف تصلك رسالة بكل التفاصيل.

كود معرفة الرصيد فى فودافون

1#*868*

نجمة 868 نجمة 1 ثم شباك، وبعدها هتصلك رسالة بالتفاصيل، يمكنك الاستعلام عن رصيدك في فودافون ايضاً عن طريق الاتصال وليس عن طريق كود وذلك بالخطوات الآتية:

الاستعلام عن رصيد فودافون بالاتصال

• اتصل بالرقم 868

• اتباع التعليمات حتي تصل لمعرفة الرصيد

الاستعلام عن الرصيد فودافون
الاستعلام عن الرصيد فودافون

يمكنك ايضاً الشحن أو تحويل الرصيد فودافون عن طريق 868 واتباع التعليمات

معرفة عدد الفليكسات المتبقية فودافون فليكس

يمكنك معرفة عدد الفليكسات المتبقية عن طريق استخدام كود معرفة الرصيد السابق وسوف تصلك رسالة بالتفاصيل بعدد الفليكسات المتبقية والرصيد الموجود على الخط.

كود معرفة عدد الفليكسات المتبقية فى فودافون ايضا

1#*868*

تكلفة خدمة معرفة الرصيد فودافون

تقدر تكلفة خدمة الاستعلام عن الرصيد فودافون بــ 19 قرش للمرة الواحدة.

اقرأ أيضاً:

 كيفية الاشتراك في فودافون كاش مجاناً

معرفة الرصيد فودافون بعد انتهاء المكالمة

يمكنك الاشتراك فى خدمة معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة ومعرفة تكلفة المكالمة ايضاً عن طريق استخدام الكود التالي: #9001*، وتكلفة خدمة معرفة الرصيد فودافون بعد انتهاء المكالمة 1 قرش، ويمكنك إلغاء الخدمة عن طريق الكود التالي: #9000*