كيفية الأستعلام عن رصيد أتصالات

أتصالات هى شركة أمارتية الأصل موجودة في 16 دولة في أسيا وأفريقيا والشرق الأوسط,وأتصالات مصر بدأت العمل فى  مايوعام 2007 وهى أول شبكة للهاتف المحمول تعمل بتكنولوجيا الجيل الثالث (سرعة النفاذ للحزم) مثل الفيديو كول والموبايل والموبايل تى في والموبايل برد باند وخدمات نقل البيانات حيث تمكن المستخدمين من الاتصال بالانترنت بسرعة فائقة.

كيفية الأستعلام عن رصيد أتصالات 1 31/1/2019 - 5:45 م

وهى سادس أكبر شركة في منطقة الشرق الاوسط من حيث رأس المال والأرباح وال 140 عالميا من حيث رأس المال,وتخدم أكثر من 450 مليون عميل حول العالم ويتمتع عملائها بتسعيرة مكالمات تنافسية لجميع دول العالم.

وتضع أتصالات مصر المجتمع على رأس أولوياتها من خلال برنامج (المسؤلية الأجتماعية للمؤسسات) الذي يهدف ألى تربية أطفال أصحاء وتوفيرمياة صالحة للشرب لهم في البيوت.

وحرصا من شركة أتصالات على توفير أفضل الخدمات لعملائها تقدم لهم خدمة الاستعلام عن الرصيد وذلك بأحدى طريقتين.

الطريقة الأولي

الاتصال ب 555 للوصول إلى حسابك واتبع التعليمات الصوتية بأختيار اللغة وسوف تسمع بيانات تتضمن رصيد خطك وتاريخ أنتهاء الصلاحية,وسعر المكالمة في هذه الطريقة لمعرفة رصيد أتصالات 19 قرش.

الطريقة الثانية

معرفة رصيد أتصالات عن طريق الكود وذلك بكتابة رقم #888* كما هو موضح ثم تضغط زر الأتصال، وسوف تأتيك رسالة نصية توضح رصيدك الحالي، وسعر طلب معرفة رصيد أتصالات بهذه الطريقة 5 قروش.

معرفة رصيد اتصالات بعد كل مكالمة

  • يكون الإشتراك عن طريق إرسال رسالة فارغة على رقم 7310.