كيفية اظهار و اخفاء عدد المتابعين على الفيس بوك


كيفية اظهار و اخفاء عدد المتابعين على الفيس بوك أمر يهم كل مشتركي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يحرص جميع الأشخاص الذين يستخدمون التكنولوجيا الحديثة على خصوصية حياتهم خاصةً مستخدمي الفيس بوك، فالخصوصية أهم شىء بالنسبة لهم، لهذا السبب سوف نقوم بشرح طريقة كيفية اظهار و اخفاء عدد المتابعين على الفيس بوك أي الأشخاص الذين قاموا بعمل متابعة وإعجاب بصفحتك الشخصية فى الفيس بوك، وأيضاً سنوضح طريقة إخفاء المتابعة فى الفيس بوك أي الأشخاص الذين قمت أنت شخصياً بالإعجاب بصفحتم الشخصية، ومتابعتهم، وحول كيفية اظهار و اخفاء عدد المتابعين على الفيس بوك موضوعنا اليوم.

كيفية اظهار و اخفاء عدد المتابعين على الفيس بوك

إن كيفية إظهار و إخفاء عدد المتابعين على الفيس بوك يبحث عنها الكثير من المستخدمين، وذلك من أجل حماية الخصوصية، ومنع الأصدقاء وغير الأصدقاء فى الفيس بوك من معرفة كل الأمور الخاصة بك، ولذلك إهتمت إدارة الفيس بوك بتوفير ميزة الخصوصية؛ حتى يتمكن المستخدمين من إخفاء ما يريدون وإظهار ما يريدون، بالإضافة إلى إمكانية تحديد بعض الأصدقاء فقط لرؤية الأمور الخاصة بك في صفحتك الشخصية.

اقرأ ايضاً<<< أريد الدخول إلى الفيس بوك الخاص بي – حل لكل مشكلات تسجيل الدخول لموقع فيس بوك

كيف أظهر عدد المتابعين على الفيس بوك

لكي تتمكن من إخفاء المتابعة والمتابعين لك على الفيس بوك، يجب القيام بعدد من الخطوات الأساسية والمرتبة وهي:-

  • أولًا يجب تسجيل الدخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك.
  • ومن ثم يجب عليك الإنتقال إلى صفحتك الشخصية.
  • ثم قم بالنقر على خيار (الأصدقاء)، ثم بعد ذلك ستلاحظ ظهور نافذة تضم جميع الأصدقاء، وهنا ما يجب عليك فعله هو النقر على خيار ورمز (القلم).
  • ستلاحظ ظهور خيار جديد وهو (تعديل الخصوصية)، عند النقر على هذا الخيار سوف يظهر لك ثلاث خيارات وهي كالأتي:
  1. الخيار الأول: وهو لإخفاء الأصدقاء.
  2. الخيار الثاني: وهو لإخفاء المتابعة (أي الأشخاص الذين قمت أنت بعمل متابعة لهم).
  3. الخيار الثالث والأخير: وهو لإخفاء المتابعين (أي الأشخاص الذين قاموا بعمل متابعة لك أنت شخصياً).

هنا ستقوم أنت بتحديد خصوصياتك، فعند تفعيل أي خيار تُتاح خاصية (الظهور) أما إذا قمت بعدم تفعيله تُتاح خاصية الإخفاء، وبعد الإختيار حسب راحتك تقوم بالنقر على زر (تم).

كيفية إظهار وإخفاء عدد المتابعين في الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة:-

  • لإخفاء وإظهار المتابعة والمتابعين فى الفيس بوك عليك القيام بفتح حسابك من على متصفح الإنترنت المثبت على هاتفك؛ وذلك لأن تطبيق الفيس بوك الرسمي لا يوفر هذه الخاصية.
  • ثم بعد ذلك تقوم بتطبيق نفس الخطوات السابق ذكرها ألا وهي:- الدخول إلى قائمة الأصدقاء، والنقر على علامة القلم، ثم تعديل الخصوصية حسبما تريد، ثم تقوم بإخفاء ما تريده سواء الأصدقاء أو المتابعة أو المتابعين.

قد يعجبك ايضا
"> ');

التعليقات مغلقة.