كيفية استعادة الصور المحذوفة من بطاقة SD – خطوات سهلة لاسترداد

ندرك جميعًا كيف أصبحت الهواتف الذكية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. وبالتالي، من المتوقع أن تحتوي هذه الهواتف وبطاقات SD على الكثير من الملفات التي لا تنسى – سواء الخاصة أو الهامة.

كيفية استعادة الصور المحذوفة من بطاقة SD - خطوات سهلة لاسترداد 4 9/4/2020 - 3:58 م

لا تتم إزالة الصور أو الملفات المحذوفة من بطاقة SD نهائيًا. قد يتم تحرير مساحة ولكن تظل الملفات المحذوفة متاحة طالما لم يتم حفظ بيانات جديدة. وبالتالي، بعد حذف صورة، لا تستخدم بطاقة SD. تطبيق برنامج استعادة صور بطاقة SD بسرعة لاستعادة الملفات المحذوفة.

كلما استعادت الصورة المحذوفة بسرعة، زادت فرص استعادتها. اتبع الخطوات السهلة، وابدأ

استعادة الصور المحذوفة من بطاقة SD عبر تطبيق الهاتف لنظام Android.

 

تطبيق “EaseUS MobiSaver”  هو تطبيق محمول متوافق مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. فهو يساعد المستخدمين على استعادة الملفات المحذوفة  من الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وسجلات المكالمات وحتى الرسائل! اقرأ الخطوات التالية بعناية لإجراء عملية الاسترداد بنجاح.

كيفية استعادة الصور المحذوفة من بطاقة SD - خطوات سهلة لاسترداد 1 9/4/2020 - 3:58 م

  • قم بتنزيل التطبيق على هاتفك. يمكنك تنزيل EaseUS MobiSaver لنظام Android على متجر Google Play.
  • قم بتشغيل التطبيق. افتح الموقع وانقر على “بطاقة SD”. يمكنك تحديد موقع الملف عن طريق اختيار الفئة التي يقع فيها. في هذا المثال، نقرنا على فئة الصور والفيديو.
  • سيقوم التطبيق بفحص الملفات المحذوفة. ستظهر رسالة سريعة، ستطلب الإذن للوصول إلى ملفات الوسائط. حدد السماح. انقر فوق Start Scan. سيقوم EaseUS MobiSaver بمسح الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة بسرعة. بحلول ذلك الوقت، ستظهر الملفات المحذوفة.
  • يستعيد التطبيق الملفات. ابحث عن الإعدادات. يمكنك السماح للبرنامج بعرض الملفات بتنسيقات الملفات الخاصة به. سيتيح لك تعديل الإعدادات تحديد ما إذا كان الملف الذي تبحث عنه موجودًا أم لا.
  • الوصول إلى الملفات المستردة. بعد فحص الملفات المحذوفة، انقر فوق الزر Recover الظاهر كرمز عين. يتم تخزين جميع الملفات المستردة هناك.

كيفية استعادة الصور المحذوفة من بطاقة SD - خطوات سهلة لاسترداد 2 9/4/2020 - 3:58 م

 استعادة الصور المحذوفة من بطاقة SD عبر الكمبيوتر

يعد EaseUS Data Recovery Wizard أحد أفضل تطبيقات برامج الاسترداد لبطاقات SD  يمكن للبرنامج مساعدتك بسهولة في استعادة الملفات المحذوفة من بطاقة SD الخاصة بك، و يحتوي معالج استعادة البيانات EaseUS على الميزات التالية:

  • استعادة الملفات المحذوفة أو البيانات المنسقة
  • يمكنك استرداد أي ملفات – ملفات وسائط ووثائق مكتبية ورسائل بريد إلكتروني وغيرها
  • يمكنك استعادة البيانات المفقودة من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الرقمية والأقراص الصلبة وما إلى ذلك.

كيفية استعادة الصور المحذوفة من بطاقة SD - خطوات سهلة لاسترداد 3 9/4/2020 - 3:58 م

اتبع  الخطوات أدناه بسهولة لاستعادة الصور المحذوفة من خلال جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.

  • قم بتوصيل بطاقة SD بجهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول. احصل على قارئ البطاقة وأدخل بطاقة SD فيه. سيقرأ الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الجهاز المدرج.
  • قم بتشغيل البرنامج. افتح معالج استعادة البيانات EaseUS على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. انقر على بطاقة SD واضغط على المسح الضوئي.
  • حدد الملفات. بعد اكتمال البرنامج للمسح، حدد الصور أو الملفات التي تريد استردادها. من المؤكد أن البرنامج سيقدم على الأرجح عدة ملفات. حدد مكان العنصر بشكل أسرع بالنقر فوق ” تصفية” ثم ” صور”.
  • يتم استرداد الملفات. الآن، يتم استرداد الملفات الهامة التي فقدتها عن طريق الخطأ. يمكنك اختيار الموقع الذي تريد حفظ الصور المستردة فيه.

 استعادة الملفات المحذوفة من الذاكرة الداخلية

هل اكتشفت أن الملفات المحذوفة لم تكن في بطاقة SD الخاصة بك، لا تقلق يجب تخزينها في الذاكرة الداخلية الخاصة بك، هناك أيضًا حل سهل حول كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الذاكرة الداخلية. كما ذكرنا، تحتوي معظم الهواتف الذكية على مساحة كبيرة على بطاقات الذاكرة الداخلية الخاصة بهم. ومع ذلك، إذا فقدت ملفاتك عن طريق الخطأ، فلا يمكنك إخراج بطاقة SD.

في هذه الحالة، ما عليك سوى استخدام EaseUS MobiSaver لنظام Android واتباع الخطوات المذكورة أعلاه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.