رابط استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة من خلال فيسبوك

عن طريق الخطأ أو ربما لتغير الهاتف المحمول قد يفقد البعض الكثير من أرقام الهاتف المحمول وللأسف حتى الآن لا يوجد تطبيق أو برنامج يمكنه استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة ولكن يوجد طرق لاسترجاع تلك الأرقام التي نود رجوعها مرة أخرى إلى هواتفنا النقالة ومن تلك الطرق الاسترجاع عن طريق جوجل كروم والطريقة الثانية عن طريق الفيسبوك.

كيفية استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة من خلال فيسبوك

شرط استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك

لن أتحدث كثيراً عن شروط وتعقيدات كي تعمل تلك الطريقة ولكن يجب أن نعلم أهم شرط وهو أن يكون رقم الهاتف المسجل به الفيسبوك يجب أن يكون مسجل لحساب واحد فقط وليس لعدة حسابات ومن خلال خاصية أو خيار جهات الاتصال من حسابك يمكنك بضغطة الحصول على الرقم المفقود، فمعظمنا لا يعلم أن الفيسبوك يقوم بمزامنه جهات الاتصال بشكل تلقائي حين تشغيل التطبيق على الهاتف المحمول.

رابط استرجاع الأرقام المحذوفة

من خلال رابط استرجاع الأرقام  ببساطة تستطيع الدخول على كافة القائمة التي تحمل أرقام هواتف جهات الاتصال والتي سبق وقد تزامنت مع حسابك ويجب قبل الضغط على الراط أن يكون حساب الفيسبوك الخاص بك مسجل دخول، ستجد جميع جهات الاتصال القديمة والحديثة والمسجلة بأرقام هواتف و بريد إلكتروني، فقط قم بالضغط على اسم جهة الاتصال وسيظهر لك الرقم بجوار الاسم.

الطريقة المشروحة هي أسهل الطرق في حالة عدم وجود نسخه محفوظة في الأي كلاود أو الجيميل أو قمت بتغيير شريحة الهاتف وغيره من أسباب فقدان أرقام الهاتف.

عرض التعليقات (1)