كيفية استخدام ماسنجر فيس بوك على أجهزة الكمبيوتر

ماسنجر الفيسبوك “Messenger” من أفضل التطبيقات التي أطلقتها شركة الفيسبوك لتوفر للمستخدمين أفضل طريقة لإرسال واستقبال الرسائل على أجهزة الهواتف الذكية، هذا التطبيق من قبل لم يكن متاح لأجهزة الكمبيوتر، لكن بعد التحديث الأخير الذي قامت به شركة الفيسبوك، حيث أتاحت في الآونة الأخيرة خدمة ماسنجر الفيسبوك الخاصة بها بشكل رسمي ومستقل لأجهزة الكمبيوتر عن طريق متصفحات الإنترنت، وذلك عبر نطاق خاص يمكنك من الولوج إلى قائمة المحادثة الخاصة بشبكة الفيسبوك.

كيفية استخدام ماسنجر فيس بوك على أجهزة الكمبيوتر 1 22/2/2016 - 12:45 ص

 
ولتشغيل خدمة ماسنجر”Messenger” الخاصة بشبكة الفيسبوك على جهاز الكمبيوتر اتبع الخطوات التالية :
أولا يجب عليك التوجه إلى الخدمة عن طريق هذا الرابط messenger.com.

1

إذا كنت مسجل الدخول إلى حسابك في الفيسبوك سيخبرك بأنه يمكنك الولوج إلى مسنجر بنفس الحساب.

إذا أردت المتابعة بنفس الحساب اضغط على اسمك لدخول إلى المسنجر، أما إذا رغبت بتبديل حسابك المستخدم، يمكنك الضغط على أيقونة ” Switch Account” تبديل الحساب.

2
في حال إذا لكم تكن مسجلاً الدخول لحسابك عبر المتصفح، سوف يظهر لك خيار لتسجيل الدخول، بكتابة رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني، وكلمة المرور.

بعد أن تقوم بتسجيل الدخول، سوف تجد نفسك في صفحة المحادثة الخاصة بموقع الفيسبوك، مع العديد من المميزات المتوفرة في تطبيق ماسنجر الخاص بالفيسبوك.

 
ومن المميزات الموجودة في تطبيق “Messenger “مشاركة الصور والفيديو إجراء المكالمات الصوتية، إرسال الملصقات والرموز التعبيرية في أثناء الدردشة، كما يمكنك تسجيل مقاطع الصوت، وغيرها من الخدمات المميزة.

بهذه الطريقة يمكنك التمتع باستخدام خدمة ماسنجر الفيسبوك عبر أجهزة الكمبيوتر، دون الحاجة لفتح حسابك بشكل كامل والغوص في متاهات المنشورات وغيرها، وإنما سوف ينحصر تركيزك على الدردشة فقط، وبشكل مثالي وبسيط، مثل التطبيق المتوفر في الهواتف الذكية.

مقالات قد تعجبك

كيفية فتح حساب في البنك الإلكتروني باي بال “PayPal” وتفعيله؟