كيفية إنشاء حساب على الإنستغرام

الإنستغرام يعتبر من التطبيقات التي أصبحت مشهورة بشكل كبير لدى العديد من المستخدمين، فهو يتيح لك تنزيل الفيديوهات والصور وأيضاً إمكانية إضافة التعليقات وعمل إعجاب للصور والفيديوهات المتوفرة على تطبيق الإنستغرام، من خلال هذه المقالة سوف نتعرف على طريقة إنشاء حساب خاص بك على تطبيق الإنستغرام، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية :

كيفية إنشاء حساب على الإنستغرام

كيف تنشئ حساب جديد على الإنستغرام؟

1

توجه إلى متجر بلاي بعدها قم بالبحث عن تطبيق الإنستغرام من خلال مربع البحث، و قم بالضغط على أيقونة التنزيل، ليتم تنزيله على الهاتف.

2
بعدها قم بفتح التطبيق وسوف تظهر لك صفحة تطلب منك التسجيل إما بواسطة حسابك على الفيسبوك، أو من خلال إدخال إميلك، إذا كنت ترغب بربط حساب الإنستغرام مع حسابك على الفيسبوك اختر الخيار الأول ليتم التسجيل بواسط حسابك على الفيسبوك، أما إذا أردت التسجيل بالإميل فقم بالضغط على الخيار الثاني، وإضافة جميع المعلومات المطلوبة منك من وضع الإميل الخاص بك وإنشاء كلمة السر وإدخال الاسم الذي ترغب به ورقم هاتفك ثم تقوم بكتابة عبارة تفضلها.

3
إذا قمت بربط حسابك مع الفيسبوك سوف تظهر لك قائمة أصدقائك على الفيسبوك والذين لديهم حساب على الإنستغرام، لتقوم بعمل متابعة لهم.

 
بهذه الطريقة تتمكن من تسجيل حساب خاص بك على الإنستغرام.

كيف تقوم بإضافة صور على تطبيق الإنستغرام؟

بعد أن قمت بالتسجيل في تطبيق الإنستغرام، الأكيد أنك سوف ترغب بإضافة صور خاصة بك تشاركها مع أصدقائك على التطبيق، ولإضافة صور أو مقطع فيديو قصير قم بالضغط على أيقونة تشبه الكاميرا، بعدها سوف تظهر لك خيارين إما فتح الكاميرا والتقاط صورة أو تنزيل الصورة من جهازك، بعد أن تقوم باختيار الخيار المناسب لك، تقوم بعمل تعديلات على الصورة وذلك عن طريق الخيارات الموجودة أسفل الصورة، ثم بعدها سيطلب منك إضافة تعليق مناسب تحت الصورة.
إذا رغبت في إضافة أصدقاء جدد يمكنك البحث من خلال أيقونة البحث ومن ثم تقوم بكتابة الإسم الذي ترغب بالبحث عنه، وبعد إيجاده اضغط على اسم الشخص ثم اعمل له متابعة.

مقالات قد تعجبك :

كيفية الكتابة أكثر من سطر في تطبيق السناب شات ” Snapchat”؟

كيف تحل مشكلة لا توجد مساحة كافيه في هاتفك الآندرويد عند تحميل تطبيق من على متجر جوجل

ايفون 6 سي: مواصفات هاتف ابل الجديد حسب التسريبات