كيفية إنشاء حساب تيليجرام جديد بدون رقم هاتف

يعتبر تطبيق تيليجرام من أفضل مواقع المراسلة الفورية بعد تطبيق واتساب، وأحيانًا يواجه البعض مشاكل في تسجيل الدخول عن طريق رقم الهاتف، لذا نقدم لكم في هذه المقالة كيفية إنشاء حساب تيليجرام جديد بدون رقم هاتف، وذلك عن طريق البريد الإلكتروني المرفق في المقالة.

تطبيق تيليجرام

يتساءل البعض عن مدى صحة إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف، والإجابة أنه بالفعل يمكنك إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف، ونقدم لكم هذه المقالة من باب التيسير على من يحملون أجهزة حديثة مثل الآيفون.

كيفية إنشاء حساب تيليجرام جديد بدون رقم هاتف

يمكنك إنشاء حساب تيليجرام جديد بدون رقم هاتف عن طريق الخطوات الآتية:

  1. تسجيل الدخول إلى موقع تيليجرام من خلال هذا الرابط من هنا.
  2. اضغط على إنشاء حساب تيليجرام.
  3. يمكنك إدخال بريد إلكتروني أو رقم هاتف في هذه الخانة.
  4. أكد بريدك الإلكتروني من خلال الرابط الذي تم إرساله إلى هاتفك.
  5. يمكنك ملئ بياناتك مثل الاسم الأول والثاني.
  6. اضغط على السهم الموجود بالأسفل ثم امنح الأذونات التي تراها مناسبة.
  7. انقر على أيقونة تسجيل الدخول.

سيتم نقلك بعد هذه الخطوات إلى الصفحة الرئيسية لتطبيق تيليجرام، حيث تستطيع التواصل مع أصدقائك وتبادل الملفات والصور، والتحدث مع أصدقائك مكالمات فيديو، وغيرها من أغراض التواصل الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها.

أحدث مميزات تيليجرام 2022

والجدير بالذكر أن تطبيق تيليجرام قد أضاف العديد من المميزات الأخرى في الفترة الماضية، مثل ميزة الرد على الرسائل التي أُعيد توجيهها، حيث يمكنك الرد على على رسالة معاد توجيهها من خلال التمرير إلى اليسار، ويمكنك أيضًا محو بيانات اسم المرسل وجميع البيانات المتعلقة في الرسائل المعاد توجيهها.

يمكنك أيضًا في التحديثات الجديدة لتطبيق تيليجرام تحديد أي ملف صوتي قصير وتعيينه كنغمة للإشعارات والرسائل، كما يمكنك التعديل على نغمة المحادثة الفردية والجماعية من خلال الإعدادات.

أضاف تطبيق تيليجرام ميزة جديدة وهي الترجمة من خلال نظام ios، حيث أضاف التطبيق ميزة جديدة للترجمة من خلال هواتف الآيفون فقط، فيمكنك ترجمة ما يزيد عن 19 لغة، كل ماعليك فعله هو الضغط على الرسالة ثم تحديد اللغة التي سيتم الترجمة إليها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمد يقول

    سلامتج غلا