كيفية إعادة تعيين كلمة مرور برنامج هوتميل Hotmail الخاصة بك

  

كيفية إعادة تعيين كلمة مرور برنامج هوتميل Hotmail الخاصة بك 6 18/5/2020 - 6:16 م

على الرغم من أن هذا الأمر قد عفا عليه الزمن بالنسبة للبعض بالفعل واسمه الفعلي هو Outlook ، وليس Hotmail ، كما كنا نعرفه في الماضي، إلا أن هناك العديد من المستخدمين الذين لا يزالون يواصلون استخدام حساباتهم على خدمة البريد الإلكتروني هذه، قد يكون الأمر كذلك حتى لا يفقدوا التواصل مع بعض الأشخاص أو الحاجة إلى امتلاك العديد من حسابات البريد الإلكتروني. على أي حال، إذا كنت لا تستخدم Hotmail بشكل متكرر، فمن الطبيعي نسيان كلمة المرور الخاصة بك، 

 لهذا السبب سنشرح لك كيفية إعادة تعيين كلمة مرور Hotmail . 

  

فقط اتبع الخطوات : 

1 – ابدأ بتسجيل الدخول إلى موقع Hotmail على الويب. ستجد لوحة وصول حيث سيسألون عن حساب Microsoft الخاص بك، وهو ما يعني عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك، وهي كلمة المرور التي نسيتها.

لهذا السبب يجب عليك الضغط على الرابط الموجود أسفل زر تسجيل الدخول الذي يقرأ “لا يمكنك الوصول إلى حسابك؟” 

  كيفية إعادة تعيين كلمة مرور برنامج هوتميل Hotmail الخاصة بك 1 18/5/2020 - 6:16 م

2- ستتم إعادة توجيهك إلى نافذة يتعين عليك فيها الإشارة إلى المشكلة. في هذه الخطوة يجب أن تضغط على خيار “نسيت كلمة المرور” وانقر على الزر التالي. 

 

كيفية إعادة تعيين كلمة مرور برنامج هوتميل Hotmail الخاصة بك 2 18/5/2020 - 6:16 م

3ستجعلك النافذة التالية تكتب عنوان بريدك الإلكتروني في hotmail ، أو “حساب Microsoft” كما يسميه النظام الآن. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك كتابة أحرف الأمان التي يعرضها النظام. اضغط على زر “التالي”. 

 

كيفية إعادة تعيين كلمة مرور برنامج هوتميل Hotmail الخاصة بك 3 18/5/2020 - 6:16 م

4في الخطوة التالية، سيطلب منك نظام أمان Hotmail تأكيد هويتك للسماح بإرسال كلمة المرور الخاصة بك. كما ترى في الصورة، هناك طريقتان للقيام بذلك، من خلال عنوان بريد إلكتروني آخر أعجبك عنوان Hotmail الخاص بك، أو الإجابة على سؤال الأمان.

حدد الخيار المفضل لديك واتبع بقية الخطوات لإعادة تعيين حساب Hotmail الخاص بك. 

  كيفية إعادة تعيين كلمة مرور برنامج هوتميل Hotmail الخاصة بك 4 18/5/2020 - 6:16 م

5إذا لم تعد تستخدم عنوان بريدك الإلكتروني البديل بعد الآن أو لا تعرف ما إذا كان بإمكانك الإجابة على سؤال الأمان، فيجب عليك النقر فوق الرابط الموجود أسفل الزر “التالي” الذي يقرأ “لم أعد أستخدمه”. إذا قمت بذلك، سيسمح لك النظام بإنشاء حساب جديد للتحقق من الباقي وإرسال كلمة المرور الخاصة بك. 

كيفية إعادة تعيين كلمة مرور برنامج هوتميل Hotmail الخاصة بك 5 18/5/2020 - 6:16 م