كود معرفة رقم خط فودافون لخط الداتا

الأشخاص الذين يستخدمون أكثر من خط هاتف لأكثر من شركة في نفس الوقت هم الأكثر عرضة لنسيان أرقام هواتفهم، جميع شركات المحمول في مصر توفر أكواد مختصرة تحسباً لحدوث أمر مماثل خاصة تلك الأرقام التي يكون استخدامها قليل من مستخدميها.

كود معرفة رقم خط فودافون لخط الداتا 1 3/11/2020 - 5:30 م

في هذه الصفحة أوفر لك الكود المختصر الخاص بشركة فودافون مصر والذي بإمكانك في خطوتين فقط إظهار رقمك الحالي الموجود بالهاتف في رسالة فورية، بجانب شرح تجربتي الشخصية في معرفة رقم خط الداتا للروتر الهوائي دون إدخال الشريحة في الهاتف أو حتى دون تسجيل دخول الي إعدادات الروتر.

معرفة رقم خط فودافون:

  • ادخل الكود التالي *878#
  • يبدأ الكود بنجمة ثم 878 ثم شباك.
  • ثم اتصال
  • ستظهر رسالة تحتوي على رقمك.

اقرأ أيضاً: تجديد باقة فودافون بدون رصيد

معرفة رقم خط الداتا فودافون:

في الغالب يكون الروتر الهوائي من فودافون هو من تصنيع شركة هواوي، أنصحك بالذهاب الي متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور وتنزيل التطبيق الخاص بالمعيشة الذكية HUAWEI حيث سيوفر لك إمكانية تحكم كبيرة للغاية في الروتر, الي جانب استقبال الرسائل على نفس الخط الموجود بالروتر الآن من خلال التطبيق دون الحاجة الي إخراج الشريحة وإدراجها بهاتفك.

يرجى ملاحظة أنك ستكون في حاجة الي الرابط أول مرة ما بين التطبيق والروتر الخاص بك، ومن ثم يمكنك الدخول بعد ذلك دون حاجة الي تسجيل أي من بيانات الدخول مرة أخري، وستتمكن من معرفة رقم الداتا الخاص بك واستقبال الرسائل كما لو كان خط الداتا مدرج في هاتفك الذكي.

اقرأ أيضاً: خدمة البلاك ليست والوايت ليست من فودافون