التخطي إلى المحتوى
كود معرفة رقم خط شبكة وي WE المصرية للإتصالات الخاص بك

إزاي أعرف رقمي من we ؟ توفر شركة المصرية للإتصالات we طريقة سهلة لمعرفة رقم خطك we قى ثواني قليلة بمجرد طلب الكود,وكثير منا ما قد ينسى رقم هاتفه عند الحاجة لاستخدامه لصعوبة حفظ إحدى عشر رقماً خاصة إذا كنت تستخدم أكثر من شريحة أو عند شرائك رقم هاتف جديد, ولا بد من معرفة رقم هاتفك للاستفادة من الخدمات التى توفرها شركات عديدة كالخدمات المالية أو خدمات أخرى على الانترنت لتأمين حساباتك الإلكترونية , ومن هنا اتجهت الشركات لتوفير مجموعة أكواد للتسهيل على المستخدمين وتوفير الوقت عليهم.

إقراء أيضا:طريقة معرفة الرصيد وي we المصرية للاتصالات وطريقة شحن الكارت

طريقة معرفة رقم شبكة وي WE المصرية للإتصالات (015)

إذا كنت من مستخدمي نظام أندرويد من شركة جوجل فهنالك طريقة لمعرفة رقم هاتفك بدون أى أكواد من خلال الذهاب إلى إعدادات الجهاز لمعرفة رقم  شريحة هاتفك إتبع الخطوات التالية:

  1. قم بالذهاب إلي الإعدادات من رمز الترس.
  2. قم بإختيار عن الهاتف.
  3. ثم قم بإخيار الحالة.
  4. ستظهر بيانات شبكة المحمول الخاصة بك.
  5. ستجد رقم الخط تحت خانة رقم هاتفي.

قد لا تنجح هذه الطريقة فى بعض أنواع الهواتف حيث يظهر مكان الرقم غير معروف فيمكنك إتباع الطريقة الثانية التى تعمل على اى هاتف واى نظام عن طريق الإتصال بكود معرفة الشريحة فقط إتبع الخطوات التالية:

  • قم بكتابة الكود الخاص بشبكة we كالتالى #688* من جهة اليسار إلى جهة اليمين.
  • بعد كتابة الكود قم بالضغط على زر الاتصال.
  • سيظهر رقم خط هاتفك مباشرة فى ثوانى.
  • لا تنس أن تقوم باختيار الشريحة الخاصة بشركة المصرية للإتصالات اذا كنت تستخدم أكثر من شريحة.

الجدير بالذكر أن خطوط المصرية للإتصالات (015) we صدرت خلال العام الحالى 2018 كرابع مقدم للخدمة فى جمهورية مصر العربية, وتعتبر الشركة من الشركات العريقة فى مصر حيث إنها المقدم الوحيد لخدمات التليفون الأرضى حتى الأن ومزود لخدمة الإنترنت على التليفون الأرضى تحت مسمى شركة tedata سابقا وحاليا we ,وقد دخلت كمنافس قوى فى خدمات شبكات المحمول مقدمة تكنولوجيا ال 4G هذا العام بعروض قوية جدا وخصومات كبيرة حتى تستطيع منافسة الشركات الحالية والتغلب عليهم.

التعليقات

  1. من فضلكم ياجماعةأناكل ماتجيلى رسالةمن مسابقةالحلم يقولى سجل رقمك وبضغط على اللينك المكتوب وأكتب الرقم يقولى غيرصحيح من فضلكم أعمل إيه علمابإننى من شبكةwe

    1. ممكن حضرتك تدخل على موقع المصرية للاتصالات te.eg وتكلمهم ف live chat تطلب منهم يلغى كل الخدمات أو المسابقات المشترك فيها بدون علمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.