كود معرفة رصيد فودافون مجاناً مع اكواد خدمات فودافون الأخرى

تقدم شركة فودافون طرق عديدة لمعرفة الرصيد، عن طريق طلب كود معين أو عن طريق رسالة مجانية بعد الشحن وبعد كل مكالمة تقوم بها، ويأتي هذا حرصا من  الشركة على الأهتمام بعملائها وتقديم خدمة جيدة تليق بهم، وتطرح الشركة عدة خدمات أخرى،   مثل خدمة فودافون كاش وخدمة إضافة كول تون وحذفه، وخدمة معرفة رصيد محفظة فودافون كاش، وكود مخصص لمعرفة رقم الهاتف وغيرها الكثير سنذكرها لاحقا.

كود معرفة رصيد فودافون مجاناً مع اكواد خدمات فودافون الأخرى 1 17/3/2019 - 10:15 م
طريقة معرفة رصيد فودافون.
اكواد خدمات فودافون.

خدمة معرفة رصيد فودافون عن طريق الكود المخصص:

يمكنك معرفة رصيد فودافون مجانا، من خلال طلب كود معين، ليظهر لك رصيدك المتبقي، وتقدم الشركة الخدمة مجانية، ويمكنك معرفة الرصيد بعد شحن الخط مباشرة، يمكنك الأتصال برقم 868 واختيار خدمة معرفة الرصيد، أو من خلال طلب الكود التالي مجاناً وهو *868*1#.

معرفة رصيد فودافون عن طريق تطبيق “أنا فودافون”:

يمكنك الآن تحميل تطبيق ” أنا فودافون” من جوجل بلاي، ومعرفة رصيدك المتبفي مجاناً مع إمكانية متابعة استهلاكك من الرصيد، ومعرفة كل أكواد الخدمات المتاحة، وخدمة الشحن اون لاين، وخدمة تحويل الرصيد، وخدمة معرفة الميجات المستخدمة على الآنترنت، سوف يقدم لك التطبيق خدمات كثيرة مجمعة بمكان واحد، وأيضا يقدم لك التطبيق عند تحميله لأول مرة على الهاتف، عدد من الميجابات المجانية قد تصل في بعض الأوقات إلى  واحد جيجا بايت.

معرفة رصيد فودافون بعد كل مكالمة:

يمكنك أيضا معرفة رصيدك المتبفي في رسالة قصير تظهر بعد إجراء المكالمات، وتكون الخدمة مدفوعة مقدما شهريا، أو عن طريق كود يتم طلبه بعد المكالمة، تكلفة الخدمة قليلة لن تكلفك الكثير شهريا، كود طلب الخدمة بعد كل مكالمة “*9001″، كود تفعيل الخدمة شهريا” 9009″.

أكواد لخدمات أخرى مهمة في فودافون:

  • كود معرفة الرقم *878#.
  • كود معرفة التاريخ والوقت *100#.
  • كود كلمني شكرا#505*.
  • كود كلمني شكرا لأي شبكة أخرى #506*.
  • كود خدمة سلفني شكرا #3*.

تحرص الشركة على تقديم كافة الخدمات المجانية أو مقابل رمزي بسيط، حتى تسهل الأمور على عملائهم وتقدم لهم الخدمات، التي تقدم لهم الإفادة الحقيقية، ومن هذه الخدمات والتي قد يجهلها البعض، هي خدمة معرفة الوقت والتاريخ بسهولة تامة، وذلك عن طريق طلب *100# مجاناً في أي وقت.