كود تحويل رصيد من فودافون

تعتبر شركة فودافون مصر من أهم وأكبر شركات الاتصالات في مصر وذلك لأن فودافون شركة المحمول الرائدة في مصر وتحتل قاعدة كبيرة من العملاء، بل إنها شبكة المحمول ذات أكبر قاعدة من العملاء في مصر وتعمل دائماً على تقديم كافة الخدمات للعملاء وتيسير الأمور عليهم وقد أتاحت الشركة الكثير من الخدمات منها كود تحويل رصيد من فودافون إلى فودافون.

كود تحويل رصيد فودافون

كيفية تحويل رصيد من فودافون

يتساءل الكثير من عملاء فودافون عن كود تحويل رصيد من فودافون أو ازاي احول رصيد فودافون من فودافون وإليكم في هذا المقال أكواد تحويل رصيد فودافون بطريقة سهلة وبسرعة.

وقد أتاحت شركة فودافون إمكانية تحويل رصيد فودافون بمبلغ من 1 جنيه إلى 50 جنيه في العملية الواحدة وليس هناك عدد معين لعمليات تحويل رصيد فودافون في اليوم إذا كان العميل من عملاء الكارت أو الدفع المسبق.

كود تحويل رصيد من فودافون

يمكنك استخدام الكود الخاص بتحويل الرصيد من فودافون لفودافون وبتكلفة 20 قرش لعملية التحويل في كل مرة وفي خلال دقائق معدودة يصل الرصيد المحول إلي الرقم المراد التحويل إليه بسهولة كل ما عليك التأكد من الكود ورقم الهاتف المحول إليه وقيمة التحويل.

كود تحويل رصيد من فودافون
كود تحويل رصيد من فودافون

# المبلغ المراد إرساله*رقم الهاتف المرسل إليه*2*868*

وإليكم مثال:

كيفية تحويل رصيد فودافون بقيمة 20 جنيه إلي رقم 01012345678

20#*01012345678*2*868*

إذا كان العميل من عملاء فودافون بيزنس أو مشتركي الفاتورة فقد أتاحت لهم الشركة خدمة تحويل رصيد فودافون بقيمة تصل حتى 80 جنية ويتم إضافة المبلغ المحول وتكلفة التحويل على الفاتورة الشهرية.

تكلفة تحويل رصيد فودافون

بعد تطبيق قانون الضرائب الجديد (ضريبة القيمة المضافة) أصبح تحويل رصيد فودافون يضاف عليه نسبة 50% من الرصيد المراد الحصول عليه أي أنك إذا أردت شحن رصيد فودافون بقيمة 10 جنيهات فإنك سوف تقوم بدفع مبلغ 15 جنيه مصري وهكذا في باقي المبالغ بما يعادل 150% من قيمة الرصيد المراد شحنه.

بعض أكواد فودافون الهامة

كود تحويل رصيد فودافون

# المبلغ المراد إرساله*رقم الهاتف المرسل إليه*2*868*

كود ارسال كلمنى شكرا

# رقم الهاتف*505*

كود شحن كارت فودافون

# الرقم علي كارت الشحن*858*