كود الغاء جميع خدمات اتصالات مقدم من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

في ظل مساعدة المواطن المصري أطلق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات كود مختصر مجاني من خلاله يمكنك معرفة جميع الخدمات التي تشترك فيها وتسحب من رصيدك، وذلك سواء بالاشتراك عن طريق الخطأ، أو الاشتراك بدون علمك

كود الغاء جميع خدمات اتصالات

ومن خلال الكود يمكنك الغاء جميع خدمات اتصالات، سواء كانت خدمات ترفيهية باشتراك شهري أو يومي، ومن ضمن ذلك الخدمات الرياضية والإخبارية والألعاب الإلكترونية والمسابقات الترويجية، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على الكود وكيفية استخدامه بشكل مُفصل.

كود الغاء جميع خدمات اتصالات

قد أتى هذا الاجراء في ظل التقدم بالعديد من الشكاوي المُتعلقة بتلك الخدمات، مثل الاشتراك في خدمة ما بدون علمك ويترتب على ذلك سحب الرصيد، لذلك كان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات حريص كل الحرص على تقديم كود للمواطن من خلاله يمكن الاستعلام وإلغاء الخدمات الترفيهية.

كما أن ذلك الكود سيلغي لك كافة الخدمات التي تم الاشتراك فيها وتقوم بسحب الرصيد بشكل مجاني، ويأتي ذلك أيضًا كمساعدة لعدم البحث عن أكواد عديدة لإلغاء كل خدمة على حدا، وهو الآتي:

كود الغاء جميع الخدمات من اتصالات هو نجمة 155 شباك.

بعد ذلك سيتيح لك خدمات القيمة المضافة، وخدمة معرفة الرصيد والمديونية.

الغاء الخدمات من اتصالات
الغاء الخدمات الترفيهية من اتصالات

من أجل الغاء جميع الخدمات في اتصالات قم باختيار خدمات القيمة المضافة، وقم بإلغاء ما تريد مجانًا، ومن أشهر الخدمات التي قد تريد استخدام الكود من أجلها.

الغاء خدمة اتصالات ميوزك.

الغاء الاشتراك في مسابقة اتصالات.

بذلك عزيزي القارئ بإمكانك الغاء خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد دون علمك، وتلك الخدمة كما ذكرنا مُقدمة من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للتسهيل على المواطن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.