كود ارسال كلمني موبايلي السعودية | طريقة كول مي لأي رقم طريقة الارسال في خطوة

حينما ينفذ الرصيد يكون أمر محبط خاصة في حالة رغبتك التواصل الفوري أو العاجل مع شخص ما، ولأن شركات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية هدفها الأساسي تقديم خدمة أفضل ومحاولة توفير أكبر قدر من الخدمات المجانية للعملاء، هذه منافسة ما بين جميع الشركات وشركة موبايل السعودية واحدة من تلك الشركات التي وفرت إمكانية إرسال رسالة 3 مرات مجاناً لأي رقم جوال آخر.

كود ارسال كلمني موبايلي السعودية | طريقة كول مي لأي رقم طريقة الارسال في خطوة 1 1/7/2021 - 1:26 ص

هي واحدة من الخدمات المجانية الرائع التي دائماً ما يكون لها أهمية خاصة في حال نفاذ الرصيد والبعد عن أقرب مكان يمكن شحن الرصيد عبرة، لذلك أن تكون على دراية بتلك الخدمة هو أمر هامة فربما تكون في حاجة إليها في وقت لاحق.

على الرغم من وجود العشرات من وسائل التواصل الأخرى الأكثر سرعة مثل ارسال رسالة عبر الفيس بوك او الواتس اب وغيرهم، إلا أنه وأحياناً ما يصادف أن الرقم الذي ترغب في ارسال رسالة كول مي لة لا يستخدم أي من تلك الوسائل، بالتالي الوصول الية عبر رسالة تحتوي على (كلمني) هي ضرورة في تلك الحالة.

طريقة ارسال رسالة كلمني موبايلي السعودية:

لتبدأ في إرسال رسالة الي أي رقم آخر يستخدم نفس شريحة شركة موبايلي أو أي من شركات الاتصالات المحليين بالمملكة العربية السعودية، حيث سيكون من الضروري إدخال الكود التالي: ‪*199#‬.

يبدأ الكود السابقة من جهة اليسار بنجمة ثم 1 ثم 9 ثم 9 ثم علامة الشباك ثم الاتصال، ستظهر لك رسالة قم باختيار الرد، ثم بإضافة رقم الحوال الذي تريد إرسال رسالة كلمني الية، ثم بعد التأكيد على صحة الرقم قم بالنقر على خيارات، ومن ثم اختر إرسال.

على الفور سوف تصل رسالة نصية الي رقم الجوال الاخر تحتوي على “الرجاء الاتصال بي ….. خدمة كلّمني من موبايلي”‬, وبالتالي ستكون قد تمكنت من تفعيل واحدة من الخدمات المجانية التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية موبايلي، ولا تنسى أن تلك الخدمة يمكن استخدامها ثلاث مرات يومياً مجاناً بدون دفع أي رسوم على الإطلاق، بينما في حال تجاوز استخدامك ثلاث مرات ستبدأ الشركة في خصم 15 هللة سعودية عن كل رسالة أخرى.

طريقة استعار رصيد أو طلب رصيد طوارئ:

وفرت الشركة واحدة من الخدمات الأكثر استخداما والتي توحى من اسمها مدى أهميتها خاصة في تلك المواقف الطارئة ونفاذ الرصيد بشكل مفاجئ وأنت بحاجة الي إجراء اتصال هام جداً، لذلك في حال تعرضت الى مثل هذه المواقف المهمة يمكنك الاستفادة من خدمة طلب رصيد طوارئ والذي يوفر لك رصيد حتى 30 ريال سعودي.

لطلب رصيد الطوارئ قم بطلب الكود التالي*405# يبدأ الكود من اليسار بنجمة ثم رقم 4 ثم 0 ثم 5 ثم علامة الشباك ثم اتصال، يرجى ملاحظة أن رقم 5 هذا يمكن استبداله بالقيمة التي ترغب الحصول على رصيد بها، ويمكنك طلب حتى 30 ريال سعودي كما تم التوضيح الفقرة السابق، بحيث يمكن أن يكون الكود على هذا الشكل *430#.

يمكنك إرسال رسالة مجانية الى رمز الخدمة 1100 SMS, تحتوي تلك الرسالة على كود الرصيد الذي ترغب في الحصول علية، حيث يمكنك كتابة كود 405 في الرسالة وحتى 430, وكما تم التوضيح تبدأ القيمة من 5 ريال سعودي وحتى 30 ريال سعودياً.

الحصول على انترنت مجاني موبايلي السعودية:

بمجرد طب الكود التالي *403# ستوفر لك شركة موبايلي السعو\ية باقة ببيانات انترنت حتى 300 ميجاً بسعر 10 ريال سعودي، ولكن يرجي ملاحظة أن هذه الباقة تكون صالحة لمدة أسبوع واحد فقط، وهي واحدة من الخدمات المميزة التي يمكن الاعتماد عليها في حالات الطوارئ.

اكواد مختصرة خدمات موبايلي السعودية الاخرى:

جعل رقم موبايلي غير موجود بالخدمة او غير صحيح
طريقة تحويل رصيد موبايلي إلى سوا
جعل الجوال مغلق موبايلي السعودية
معرفة رقم الشريحة موبايلي السعودية