كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون 2020 وطريقة تحويل الرصيد

توفر شركة فودافون العديد من الخدمات المميزة لعملائها في مصر، حيث تعتبر الشركة هي الأولي في مجال الاتصالات والإنترنت في مصر، وصاحبة شعبية كبيرة جداً من العملاء، بفضل خدماتها المختلفة وقوة شبكتها وتوفيرها العديد من الأكواد المقدمة التي تسهل على العملاء الحصول عل الخدمات بشكل سريع، ومنها كود إلغاء تحويل المكالمات والتي تتيح لعملاء الشركة التحكم في جميع المكالمات الواردة ومنها منع جميع المكالمات مع السماح بتحديد قائمة من المتصلين يمكن التواصل إليه بتحديدها بشكل مسبق، ويمكن إلغاء هذه الخدمة عن طريق إدخال كود سريع ضمن الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لعملائها.

كيفية تحويل فليكسات فودافون

ونتعرف في السطور التالية على مميزات خدمة تحويل المكالمات فودافون، وكود تحويل المكالمات الذي توفره الشركة، وأكواد فوداافون لجميع خاصيات تحويل المكالمات، والكود الخاص بإلغاء تحويل المكالمات، بالإضافة إلى طريقة تحويل المكالمات بالإضافة إلى معلومات أخرى عن معرفة رقم فودافون ورقم عملاء الشركة وكود تحويل الرصيد وغيرها من المعلومات.

مميزات خدمة تحويل المكالمات فودافون

توفر شركة فودافون لعملائها خدمة تحويل المكالمات، لمساعدة العميل من التخلص من المكالمات المزعجة أثناء العمل أو عند حضور الاجتماعات المهة أو عند الإجازة أو فرت الراحة الخاصة، حيث يفضل الكثير من الأفراد غلق جميع التواصل والاستمتاع بقضاء وقت ممتع مع العائلة، حيث وفرت الشركة إمكانية تخصيص لائحة بيضاء وهي مجموعة من الأرقام يمكن الوصول إلى العميل والإجابة على مكالمتها في أي وقت بدلا من إغلاق الهاتف بالكامل.

وتقدم شركة فودافون خدمة تحويل المكالمات بشكل مجاني دون دفع أي رسوم مالية ضمن الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة ونالت على استحسان وإعجاب العملاء وزادت من شعبيتها في مصر.

مواعيد عمل فروع فودافون
كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون 2020 وطريقة تحويل الرصيد

كود الاشتراك وإلغاء تحويل المكالمات فودافون

أتاحت شركة فودافون العديد من الأكواد، التي يمكن للعملاء الاستعانة بها منها الخاص بتحويل المكالمات والتي جاءت على النحو التالي:

الخدمة  كود الاشتراك كود الإلغاء
تشغيل خاصية عدم الرد  #رقم الهاتف الاخر*61** إدخال الكود #61##
تشغيل خاصية الرقم مشغول #رقم الهاتف الاخر*67** إدخال #67##
تشغيل خاصية الرقم غير متاح حاليا  #رقم الهاتف الاخر*62**  اطلب الكود #62##
تشغيل خاصية الرقم غير موجود بالخدمة  #اي رقم غير موجود على الخدمة*21**
تشغيل خاصية الرقم غير متاح لكل الارقام  *21*777# إدخال الكود #21#

كيفيه إلغاء تحويل المكالمات من فودافون

يمكن لعملاء شركة فودافون إلغاء تحويل المكالمات بكل سهولة لجميا الخاصيات المشغلة من خلال إدخال الكود هو #002##، ويمكن استخدام خاصة إلغاء التحويل المكالمات الشرطي من فودافون عن طريق الكود #21#.

رقم خدمة عملاء فودافون وكود معرفة الرقم

أتاحت شركة فودافون رقم موحد يمكن لجميع العملاء التواصل من خلاله، لطرح الاستفسارات الخاصة بالخدمات ويمكنهم أيضاً تقديم الشكاوي والمقترحات من خلاله طوال ساعات اليوم ومن أي مكان في جمهورية مصر العربية، حيث يمكنهم الاتصال على الرقم 888 لعملاء فودافون، أو الاتصال على الرقم 16888 أو الرقم 010018888888 لعملاء الشركات الأخرى مثل عملاء اتصالات أو أورانج أو وي.

ويمكن للعملاء معرفة رقم فوادفون الخاص بهم من خلال الكود الذي وفرته شركة فودافون وهو #878* والضغط على زر الاتصال ويظهر على الشاشة الرقم الخاص بالمستخدم بشكل مباشر.

كود تحويل رصيد فودافون

وفرت شركة فودافون إمكانية تحويل الرصيد من خلال الاتصال على الرقم 686 وإتباع التعليمات الصوتية بشكل صحيح التي تطلب الضغط عيل زر التحويل وإدخال الرقم المرغوب التحويل إليه وملبغ الرصيد وتأكيد العملية.

ويمكن تحويل الرصيد بشكل مباشرة عن طريق إدخال الكود الاتي *868*2*.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد