كوبون نون مصر 10% فعال على جميع المنتجات.. لا تفوت عروض الافتتاح

كوبون نون Save60 فعال في مصر  “انظر أيضاً الي قائمة الكوبونات بالاسفل “ هدية من موقع نجوم مصرية لجميع متابعينا لأستخدامه اثناء التسوق من متجر نون في المملكة العربية السعودية والأمارات العربية المتحدة، يعمل كوبون نون على تخفيض 15% من قيمة مشترياتك من جميع الفئات داخل المتجر، (الكترونيات وجوالات منتجات المنزل ومنتجات الأطفال اللاب توب) والمزيد من الفئات المميزة داخل المتجر.

كوبون نون مصر

كوبون نون مصر

إليك عزيزي متابع موقع نجوم مصرية قائمة مميزة من كوبونات نون تستطيع استخدامها للحصول على خصم على جميع المنتجات في متجر نون مصر

SAVE60

أو
SAVE65

ما هو كوبون نون؟

كوبون نون مصر هو كود مخصص يمكنك استخدامه اثناء الشراء من المتجر ويوفر لك هذا الكوبون خصم على المنتجات بنسبة تتراوح من 10% إلي 30%، ونحن في موقع نجوم مصرية سوف نقدم لكم الكثير من الكوبونات الخاصة بمتجر نون بل ولعديد من المتاجر الأخري

كيف تستخدم كوبون نون في مصر؟

لأستخدام  كوبون نون والحصول على خصم اضافي 15% اتبع الخطوات التالية :

  • قم بنسح كود خصم نون هذا
    SAVE60
  • اذهب الي موقع متجر نون وتسوق المنتجات التي تريدها
  • قم بوضع المنتجات التي تريد شرائها في عربة التسوق
  • الآن ادخل الي عربة التسوق وقم بادخال كود خصم نون  ” SAVE60 ” في المكان المخصص له كما في الصورة التالية

    كوبون نون مصر
    كوبون نون مصر
  • لاحظ بعد ادخال كوبون نون ستجد سعر المنتج الجديد بعد الخصم، كما في الصورة التالية

    نون مصر
    نون مصر
  • اخيرا قم باتمام عملية الشراء، تذكر انه يمكنك الدفع عند استلام المنتج أو الدفع من خلال البطاقات البنكية (فيزا أو مستر كارد)

ماذا تعرف عن متجر نون؟

متجر نون هو منصة تجارة الكترونية تم تأسيسها عام 2017 برأس مال ضخم ليدخل في منافسة شرسة مع عمالقة التجارة الإلكترونية في الوطن العربي مثل سوق كوم ومتجر وادي،

يهدف متجر نون للسيطرة على السوق العربي من خلال طرح منتجات في جميع الفئات بأسعار تنافسية بالأضافة إلي العروض اليومية والتخفيضات التي تصل إلي 80% كما يقدم لشركائه ” كوبون نون ” للحصول على خصم اضافي،

بدأ موقع نون دوت كوم الدخول في السوق المصري منذ مارس 2014 حيث بدأ العروض التجريبية ومن المنتظر أن يكون منافس قوي لمقعي سوق وجوميا.

ما الذي يميز منصة نون؟

نستعرض معكم في السطور القليلة التالية أهم المزايا التي تنافس بها منصة نون منصات التجارة الإلكترونية الأخري وهي حقا مزايا رائعة تجعل نون منافس قوي.

أسعار تنافسية

كما ذكرنا سابقا فان موقع نون يهدف إلي السيطرة على التجارة الإلكترونية في الوطن العربي ولذلك فإن من أهم مزايا منصة نون احتوائها على المنتجات بأسعار تنافسية قد لا تجد مثلها في المحال أو المتاجر المحلية، بل قد لا تجد مثلها عبر المتاجر الألكترونية ومنصات التجارة الإلكترونية الأخري.

ميزة الشحن السريع في متجر نون

يقدم متجر نون ميزة الشحن السريع داخل السعودية والأمارات حيث يمكنك طلب المنتجات والحصول عليها خلال يومين عمل، وهذه ميزة قد لا تكون متوفر في الكثير من المتاجر الأخري فقد يصل شحن المنتجات في بعض المتاجر إلي اسبوع أو كثر، وميزة الشحن السريع في متجر نون تعتمد على المخازن المنتشرة في كل من السعودية والامارت.

موقع نون والشحن المجاني

يوفر موقع نون ميزة الشحن المجاني على اغلب منتجاته، فأنت لا تحتاج إلي دفع المزيد من المال مقابل شحن منتجاتك، ستدفع فقط قيمة منتجك دون مصاريف شحن ولكن تذكر إن هذه الميزة لا تتوفر في جميع منتجات متجر نون.

متجر نون يحتوي على جميع المنتجات

يضم متجر نون الكثير من التصنيفات والتي تحتوي على مئات المنتجات وبالطبع هذا أمر رائع لأنك لن تحتاج إلي الشراء من أكثر من موقع في حال تسوقك من موقع نون لأنك ستحصل على 90% من المنتجات التي تريدها.

كوبونات وأكواد خصم نون مصر والسعودية والامارات

لعل الميزة الأقوي في متجر نون هي توفيره لكم كبير جداً من كوبونات وأكواد خصم نون حيث في كل مرة تريد الشراء فيها من المتجر ستجد كوبون خصم أو كود تخفيض لتوفير المال والحصول على ماتريد بسعر مميز.

سهولة الدفع

يقدم متجر نون حلول دفع مريحة لعملائه حيث يمكنك شراء المنتجات من خلال الموقع والدفع عند الإستلام أو يمكنك الدفع من خلال بطاقات فيزا ومستر كارد، بالأضافة إلي انظمة التقسيط التي يوفرها بالتعاون مع العديد من الشركات والبنوك.

بالطبع هناك الكثير من المزايا التي ينفرد بها متجر نون عن باقي المتاجر الأخري ولذلك فنحن سنتحدث عن المزيد منها في وقت أخر ولكن ما نود التركيز عليه الآن هو كوبون نون وهي تعد الميزة الأكبر حيث يوفر نون كود خصم فعال بوفرة كبيرة.