كل ما يجب أن تعرفه عن برامج” TotalAV”  لحماية جهازك من الاختراق

جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو منشأة تخزين شخصية، ويحتوي على جميع معلوماتك، الثمينة والخاصة. تكمن المشكلة في أن جهاز الكمبيوتر المنزلي أسهل بكثير من الوصول إلى أنظمة الكمبيوتر الحكومية أو الشركات، مما يجعلك هدفًا رئيسيًا لصيد المجرمين الإلكترونيين.

كل ما يجب أن تعرفه عن برامج" TotalAV"  لحماية جهازك من الاختراق 4 21/4/2020 - 11:54 ص

 

سرقة أي من معلوماتك الخاصة أو نشرها على الإنترنت سيكون مدمراً، ويحدث ذلك لعدد أكبر من الناس أكثر مما تعتقد؛ في المتوسط ​​يتم إختراق 1 من كل 4 أشخاص كل يوم، ومع وجود أكثر من 5 مليارات شخص يستخدمون أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم، فليس من المستغرب أن الهجمات السيبرانية شهدت زيادة كبيرة وأصبحت الآن أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. 

يمكن العثور على البرامج الضارة المخفية في برامج الكمبيوتر ورسائل البريد الإلكتروني الشائعة. قد يؤدي عدم إجراء عمليات فحص أمنية منتظمة إلى خطر كبير.

كل ما يجب أن تعرفه عن برامج" TotalAV"  لحماية جهازك من الاختراق 1 21/4/2020 - 11:54 ص

TotalAV، واحد من التطبيقات  الشهيرة، التي قد تحمي جهازك من الاختراق، وقد  دخلت الشركة  TotalAV في شراكة مع مطوري Windows، لتولي عمليات الفحص الفوري لأمان الفيروسات والبرامج الضارة لجميع مالكي الكمبيوتر مجانًا،   كجزء من عرض ترويجي خاص بالشركة. وهو يخططون للحصول على الحماية في كل منزل بحلول نهاية عام 2020.

 

  •  كيف يعمل برنامج “TotalAV” ؟

كل ما يجب أن تعرفه عن برامج" TotalAV"  لحماية جهازك من الاختراق 2 21/4/2020 - 11:54 ص

باستخدام أداة الأمان المجانية من TotalAV، يمكنك اكتشاف الفيروسات المخفية والمخادع الخبيثة في غضون ثوان. بعد ذلك، من خلال تنشيط ميزة الحماية في الوقت الحقيقي والتصفح الآمن، يمكنك التأكد من عدم وجود تهديد واحد يمكن أن يشق طريقه إلى جهازك، مما يجعلك، وفي النهاية، جهازك في أمان.

  • حمل البرنامج مجانًا.

كل ما يجب أن تعرفه عن برامج" TotalAV"  لحماية جهازك من الاختراق 3 21/4/2020 - 11:54 ص

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows، فأنت مؤهل تلقائيًا للحصول على نسخة مجانية. ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه، أو انقر هنا http://www.totalav.com/free-download للحصول على نسختك المجانية الآن. سترى قريبًا مدى روعة هذه الحماية.