كلمات أغنية كافي كبر للفنان الخليجي رابح صقر 2019 [حصرياً]

كلمات اغنية كافي كبر للفنان الخليجي المعروف رابح صقر هي احدث ماغنى المطرب، وتعد من أكثر الاغاني السعودية استماعاً في الفترة الراهنة، وقد ثام المطرب السعودي المحبوب رابح صقر بنشر البومه الغنائي الاخير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والذي لاقى اعتمام كبير من جمهور المطرب، وفي المقال التالي نقدم لكم اغنية كافي كبرر في صورة كلمات مكتوبة.

كلمات اغنية كافي كبر للفنان السعودي رابح صقر

كلمات اغنية “كافي كبرر”

كافي كبر كافي غلا تواضعي
اللي عطاك الله ماحد غيره عطاك

ردي النظر لي هوني مواجعي
مالك سواي وياأنا مالي سواك

إنتي معي أو حتى ماكنتي معي
أشوفك بجنبي هنا ولا هناك

وأقصى طموحاتي بك ومطامعي
إني أكون لحالي بالدنيا معاك

كافي كبر كافي غلا تواضعي
اللي عطاك الله ماحد غيره عطاك

ما غير صوتك صوت في مسامعي
ولا غلا في خاففي إلا غلاك

عشت أنتظرك ولو سمحتى سارعي
عايش على حبك وغارق في هواك

معلومات هامة عن اغنية كافي كبر

جدير بالذكر أن اغنية كافي كبر تنضم هي واحدة من قصائد المستشار والشاعر السعودي تركي ال الشيخ، ومن ألحان المطرب رابح صقر، ومن توزيع الموزع مدحت خميس، مكساج جاسم محمد، ومن انتاج روتانا.

اما عن الاغنية فهي تحكي حكاية محب يقول للطرف الاخر يكفي غرور وتكبر؛ فالله هو من وهبك مابك من نعمة فيجب أن تتواضع، ويطلب منه أن يعطف علية لما الم به من جراح ومواجع فماله احد سواه، ويخبره بأنه يود لو أن يبقى جواره وجانبه طيلة عمره فأمله الوحيد هو رضاه.

اغنية كافي كبر

وقد قامت القناة الرسمية لروتانا_الشركة المنتجة_ بنشر اغنية كافي كبر على موقع مشاركة الفيديوهات “يوتيوب ” وحصدت عدد كبير من المشاهدات خلال الساعات الأولى من النشر.

تحميل واستماع اغنية كافي كبر لرابح صقر

كما يمكن الاستماع وتحميل اغنية كافي كبر لرابح صقر من خلال موقع انغامي أو من خلال مواقع مشاركة الاغاني العربية على الشبكة العنكبوتية.