مواعيد عرض وإعادة “كلبش 2” على قناة “الحياة” و”الحياة مسلسلات”

انطلقت أمس الخميس، أولي حلقات مسلسل كلبش الجزء الثاني، على شاشة قنوات الحياة، والتي بدأت في عرض عدد من المسلسلات الرمضانية الجديدة على شاشاتها طوال شهر رمضان المبارك، حيث إن المسلسل من بطولة الفنان المصري أمير كرارة، والذي يعود بالمسلسل الذي قدمه في العام الماضي في جزءه الثاني.

مواعيد عرض وإعادة "كلبش 2" على قناة "الحياة" و"الحياة مسلسلات" 1 18/5/2018 - 3:26 م

مواعيد عرض وإعادة “كلبش 2” على قناة “الحياة” و”الحياة مسلسلات”

وسوف يعرض مسلسل كلبش الجزء الثاني، يومياً في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على قناة الحياة المصرية، وسوف يعاد في تمام الساعة الثانية صباحاً والساعة التاسعة صباحاً والساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

كما سوف يعرض المسلسل على قناة الحياة مسلسلات، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويعاد في الساعة الواحدة صباحاً والسادسة صباحاً والواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.

مسلسل كلبش، من بطولة الفنانة المصري أمير كرارة، والذي يقدم الجزء الثاني من المسلسل، وبطولة  كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل، كما يشارك في الجزء الثاني أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفي ومحمد لطفي وريم مصطفي وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، حيث إن المسلسل نجح في تصدر الترند العالمي في الأيام الأولى من عرضه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.