صورة من المشهد الأخير لـ”كلبش 2″ تثير الجدل

أعلن فريق عمل مسلسل كلبش 2 الذي يعرض في شهر رمضان المبارك، على شاشة قناة الحياة المصرية، عن الإنتهاء من عملية تصوير المشاهد الأخيرة في العمل بشكل رسمي أمس.

صورة من المشهد الأخير لـ"كلبش 2" تثير الجدل 1 5/6/2018 - 4:21 م

وقد نشر المخرج المصري بيتر ميمي، صورة جديدة تسببت في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر لعائلة سليم الآنصاري، والذي يقدمها الفنان أمير كراره، والتي تتكون من سليم الآنصاري وهالة فاخر وسارة الشامي عبر حسابه على twitter، ليكشف عن صورة من المشهد الأخير للعمل.

مسلسل كلبش الحلقة الاخيرة

كما تسببت الصورة التي نشرها المخرج بيتر ميمي، في إثارة الجدل بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بين متابعي المسلسل، وذلك عقب ظهور أخت الفنان أمير كراره في المسلسل، الفنانة سارة الشامي، والتي توفيت في الحلقات الأولى من مسلسل كلبش الجزء الثاني، كما ظهر في الحلقة بدون شارب، والذي اشتهر به في المسلسل منذ بداية الجزء الأول.

مسلسل كلبش 2 على الحياة في رمضان

مسلسل كلبش الجزء الثاني، بطولة الفنان المصري أمير كرارة، والفنان هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفي ومحمد لطفي وريم مصطفي وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار والمسلسل من إخراج بيتر ميمي، ويعرض المسلسل على قناة الحياة المصرية طوال شهر رمضان في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.