كشف النقاب رسميًا عن عنوان لعبة Project Athia ، Forspoken

عندما كشفت Square Enix عن مشروعها القادم الذي طورته Luminous Productions المسمى Project Athia، سارع المشجعون إلى ملاحظة أن هذا كان في الواقع عنوانًا عمليًا. في الأشهر التالية، سيصبح المشروع المثير في حالة من الغموض، لكن الضجة الخاصة به عادت على الفور تقريبًا عندما عرضته Square Enix مرة أخرى في عروض Square Enix في مارس. في ختام عرض مثير للإعجاب بالفعل، تم منح Project Athia اسمًا رسميًا وتمكن المعجبون من رؤية المزيد من التفاصيل حول الشخصيات والقصة والإعداد. سيصدر Forspoken في وقت ما في عام 2022 على PS5 والكمبيوتر الشخصي. ومع ذلك، لم يكن هذا هو الشيء الوحيد الذي تم الكشف عنه.

كشف النقاب رسميًا عن عنوان لعبة Project Athia ، Forspoken 1 18/3/2021 - 11:49 م

تم تقديم العرض من قبل Ella Balinska ، التي كشفت عن نفسها كممثلة لالتقاط الحركة والصوت لشخصية Forspoken الرئيسية، فراي. ما وراء اسمها، لا يستطيع اللاعبون رؤية الكثير، لكن يمكنهم رؤيتها وهي تعمل قليلاً. هناك أيضًا مشهد قصير من قصة اللعبة معروض بالإضافة إلى مقتطفات من طريقة اللعب هنا وهناك في نهاية العرض.

لقد شاهد المعجبون فراي من قبل، وإن كان ذلك لفترة وجيزة ، لكنهم الآن يعرفون اسمها وأكثر قليلاً عن هدفها. وصفت بالينسكا فراي بأنها “امرأة شابة في عالم جميل ولكنه خطير” من قبل بالينسكا، وهي تدعي أنها ارتبطت بالشخصية في وقت مبكر جدًا من عملها كممثلة صوتية. في الجزء الصغير من محتوى القصة الذي يتم عرضه، يرى المعجبون أن فراي ليست فوق اللعق، مصيحًا “هل هذا تنين أم” عندما ترى وحشًا كبيرًا على بعد.

علاوة على ذلك، هناك صوت ثان في المقطع الدعائي يتحدث مع Frey، ويبدو أنهما يجريان محادثات معًا. ليس هناك ما يشير إلى مصدر هذا الصوت نظرًا لعدم وجود أشخاص آخرين في المنطقة، لذلك من المحتمل أن يكون في رأسها أو منبثق من إحدى قطع معداتها المميزة مثل السوار الذي ترتديه حول ذراعها. من طريقة اللعب التي تظهر بعد الكشف عن الاسم ، يعرف المعجبون أن Frey رشيق بشكل لا يصدق، حيث يقفز ويجتاز عالم Forspoken المفتوح بسهولة. لديها أيضًا قدرات قتالية خاصة بها ويمكنها استخدام نوع من السحر أيضًا.

الآن بعد أن أصبح للجماهير اسم رسمي، نأمل أن تستمر Square Enix في عرض المزيد من Forspoken في المستقبل. على الرغم من أنه من المحتمل أن تأتي المزيد من الأخبار قبل ذلك الحين، إلا أنه سيكون هناك Square Enix Presents الأخرى المستضافة هذا الصيف. يجب أن يتأكد المعجبون المتحمسون من التحقق من ذلك عندما يحين الوقت، ومتابعة قنوات التواصل الاجتماعي لـ Forspoken أيضًا.

إصدارات Forspoken في عام 2022 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS5.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.