كريستيانو رونالدو يدخل عالم الكريبتو من بوابة Binance ويبدأ في عرض أولى مجموعاته

أعلنت منصة بينانس Binance لتداول العملات الرقمية المشفرة Crypto Currency وأيضا الرموز الغير قابلة للاستبدال NFTs وهي رائدة في عالم البلوكتشين عموما على مستوى العالم، أعلنت عن توقيع عقد شراكة طويل الأمد مع نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو وبينانس binance

جاءت هذه الشراكة التي تقول بينانس Binance أنها سوف تمتد لسنوات، مع اللاعب الحاصل على خمس كرات ذهبية كأفضل لاعب على مستوى العالم بالإضافة إلى عدة جوائز أخرى على المستوى الشخصي أو المنتخب البرتغالي أو الأندية التي لعب لصالحها، بالإضافة لشهرته الكبيرة جدا حول العالم والتي تخطت عالم كرة القدم والرياضة عموما إلى مجالات كثيرة وصار ملهم لأجيال كثيرة.

سيقوم اللاعب بموجب هذا الاتفاق على عرض مجموعات أعماله الخاصة بتقنية الرموز الغير قابلة للاستبدال NFTs على منصة بينانس Binance فقط وحصريا، وسوف يبدأ بعرض أول مجموعة له في نهاية هذا العام وسوف تتميز تلك المجموعة بتصاميم مبتكرة وجذابة اختارها كريستيانو بنفسه بالتعاون مع منصة بينانس Binance وسوف تتوالى باقي المجموعات تباعا بعد ذلك.

كما صرح اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو بخصوص هذه الشركة حيث قال.

ليس هناك ما هو أكثر أهمية بالنسبة لي من المشجعين، وفكرة تقديم تجارب غير مسبوقة وإتاحة الوصول عبر هذه المنصة هو أمر أردت أن أكون جزءاً منه. أعرف أن المشجعين سيستمتعون بالمجموعة تماماً مثلي

كما توسعت منصة بينانس في الفترة الماضية من أجل دعم الرياضة وأيضا توسيع قاعدة العملاء والمستخدمين لها ولقد أقامت عدة شركات مع جهات رياضية متعددة منها، الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ونظيرة الاتحاد البرازيلي لكرة القدم وأيضا الأندية الرياضية المحترفة مثل نادي لاتسيو الإيطالي ونادي بورتو البرتغالي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.