التخطي إلى المحتوى
قياس سرعة النت | تعرف على طريقة معرفة سرعة اتصالك

نقدم لكم قياس سرعة النت بخطوات سهلة وبسيطة عبر عدة طرق وأدوات تستخدم للتعرف على سرعة الإنترنت، ونظرا لما يعانيه الكثير منا من بطئ في سرعة تحميل الإنترنت تجد كثير منا يرغب في قياس سرعة النت المتصل به سواء كان من خلال الراوتر أو بيانات الهاتف، الجدير بالذكر أن سرعة النت قد تتعرض للبطئ بسبب عدة عوامل مختلفة سنتطرق إليها بالتفصيل.

ويمكن قياس سرعة النت الحقيقة وسرعة النت الكلية باستخدام مواقع قياس سرعة النت، إذ يمكن معرفة سرعة النت الكلية عن طريق موقع فاست سبيد، فيما يمكن قياس سرعة النت الحقيقة عن طريق برنامج سبيد تيست وفيما يلي نتناول معكم بالخطوات طريقة قياس سرعة النت الحقيقة وسرعة النت الكلية.

قياس سرعة النت

لكي تتمكن من قياس سرعة النت لديك قم بالدخول إلى رابط قياس السرعة من هنا ولا تضغط على أى شئ، ثم انتظر قليلا حتى يتم تحميل السرعة كاملة وتظهر بعد الحسابات سرعة النت كاملة التي يرسلها جهازك الراوتر.

قياس سرعة النت الحقيقة

نستكمل معكم طريقة قياس سرعة النت الحقيقة عبر موقع سبيد تيست لمعرفة السرعة الحقيقية، الموقع يصفه البعض بأنه مختص في تحديد سرعة النت الحقيقة أثناء التحميل، لمعرفة سرعة النت الحقيقة أثناء التحميل عندك توجه إلى ربط الموقع من هنا، ثم انتظر قليلا سيعطيك نتيجة سرعة تحميل النت الحقيقة عندك.

موقع قياس سرعة النت stc

نتناول معكم موقع قياس سرعة النت stc الخاص بسرعة الإنترنت في المملكة العربية السعودية، بعد أن أتاحت شركة الاتصالات السعودية قياس سرعة النت بالتعاقد مع شركة سبيد تيست، قم بزيارة الرابط من هنا للتعرف على سرعة النت stc الخاص بشركة الاتصالات السعودية.

برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت

نستكمل معكم قياس سرعة النت ونتطرق معكم إلى برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت الحقيقة، إذ يتميز برنامج سبيد تست بقياس السرعة الحقيقية لتحميل الإنترنت على جهازك، ويوجد طريقتين لمعرفة سرعة النت الحقيقة عن طريق تطبيق البرنامج على جوجل بلاي لهواتف الأندرويد، والثانية عن طريق موقع سبيد تست عبر متصفح الإنترنت سواء على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.