قياس سرعة النت على جهازك او هاتفك .. طريقة سهلة فى معرفة قوة الانترنت


معرفة سرعة الانترنت بطرقة سهلة جدا من خلال هذه المقالة المميزة، حيث يعتبر قياس سرعة النت من العوامل المهمة، بالنسبة لمستخدمى الانترنت فى مختلف انحاء العالم، وتكثر الطرق والبرامج المخصصة لقياس سرعة النت ولكن ما نقدمه لكم هو طريقة سهلة وبسيطة تستخدم فى قياس سرعة النت وذلك عبر برنامج جوجل فايبر الشهير، كما يمكنكم معرفة عدد الجيجات المستخدمة من تى اى داتا مباشرة من هنا، وتعتبر طريقة جوجل فايبر فى معرفة قياس سرعة النت حقيقية بصورة كبيرة، فمن المهم أن يعرف مستخدم النت السرعة الحقيقية للنت ليعرف ما مقابل الخدمة التى يدفع مالا ليستفيد منها.

قياس سرعة النت من جوجل فايبر

اختبار سرعة النت
سرعة النت

من اكثر الطرق شيوعا فى معرفة سرعة النت هى طريقة جوجل فايبر المستخدمة فى قياس سرعة النت بسهولة.

ويمكنكم معرفة سرعة الانترنت الحقيقية مباشرة من هنا، وبعد الدخول على جوجل فايبر الضغط على كلمة استمرار وبعدها يبدأ البرنامج فى الفحص السريع لقياس سرعة الانترنت فى ثوان معدودة، ويعمل جوجل فايبر على اختبار سرعة النت وقياس سرعة الدونلود والابلود على جهازك، ليعطيك فى ثوان احصائية سريعة بعد اختبار سرعة الانترنت على جهازك.

قياس سرعة النت من سبيد تست

سبيد نت
موقع سرعة قياس النت

هناك طريقة قياس سرعة النت عن طريق موقع سبيد تست، وهى طريقة مجانية فى معرفة سرعة الانترنت، ويمكنم بدء اختبار سرعة النت مباشرة من هنا. للدخول على موقع سبيد تست وبدء اختبار لسرعة النت على هاتفك او جهازك، كما يمكنكم ايضا معرفة عدد الجيجيات المستخدمة من شركة تى اى داتا من هنا، وذلك عبر هاتف اندرويد او جهاز كمبيوتر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.