قم بالترقية الآن إلى «أندرويد 12» إذا كنت تمتلك هذا الهاتف من سامسونج

هل تمتلك هاتف شركة سامسونج الرائد Galaxy S10 Lite؟ هذا الهاتف الذي أحدث ضجة إعلامية عند الأعلان عنه منذ عامين تقريبًا، إذا كانت الأجابة بنعم، دعنا نخبرك أنك تستطيع الآن تحديث هاتف Galaxy S10 Lite إلى أندرويد 12 بدون مشاكل.

قم بالترقية الآن إلى «أندرويد 12» إذا كنت تمتلك هذا الهاتف من سامسونج

حيث بدأت شركة سامسونج الكورية، في طرح واجهة One UI 4.0 المعتمدة بشكل أساسي على نظام التشغيل أندرويد 12 لهواتف Galaxy S10 Lite، ومن المؤكد حتي الآن أن التحديث متاح حاليًا في دولة إسبانيا، لكن لا تقلق، حيث سيتم إصدار التحديث لكافة المستخدمين حول العالم خلال الأسابيع القليلة القادمة، ومن المؤكد أيصًا حتى اللحظة، أن التحديث سيضم إصدار برنامج الحماية الثابت G770FXS6FULA بالإضافة لتحديث شهادة تصحيح الأمان الخاصة بشهر ديسمبر 2021.

ومن الجدير بالذكر، أن واجهة One UI 4.0 سوف تقوم بإضافة طابع جديد ومحسن على أغلب تطبيقات هاتف Galaxy S10 Lite، بالإضافة إلى ذلك، يستطيع المستخدم تخصيص واجهة المستخدم One UI من خلال الثيمات المتوفرة له من شركة سامسونج على متجر Galaxy App، كما يستطيع المستخدم تخصيص خلفية الاتصال لجهة اتصال معينة بصورة أو مقطع فيديو، بالإضافة للكثير من المزايا.

عمومًا، تستطيع تحديث هاتف Galaxy S10 Lite إلى Android 12 عن طريق فتح تطبيق الإعدادات أو Settings إذا كان هاتفك باللغة الإنجليزية، ثم التمرير للأسفل حتى تصل إلى “تحديث البرنامج” ثم قم بالضغط عليه، ثم قم بالضغط على تنزيل وتثبيت، أو تستطيع الانتظار حتى يصلك إشعار الترقية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.