قرار إغلاق تطبيق “Path” نهائيًا يحطم قلوب المستخدمين

أعلن القائمين على شبكة التواصل الاجتماعي “Path” عن قرار إغلاق التطبيق بشكل رسمي بحلول الشهر أكتوبر القادم، وجاء هذا القرار بدون ذكر أسباب معلنة وواضحة من قبل القائمين عليه.

قرار إغلاق تطبيق باث نهائيًا

الأمر الذي أدى بالطبع إلى انزعاج وغضب مستخدمي البرنامج ومحبيه بعد استخدام دام لأكثر من 8 سنوات منذ بداية انطلاقه.

https://twitter.com/madaa66gmailco1/status/1041683385889030145

ما هي فكرة تطبيق “Path”؟

تعتمد فكرة التطبيق منذ بداية انطلاقه على خاصية مشاركة منشور أو رسالة معينة مع مجموعة من الأصدقاء.

ويمكن مشاركة الموضوع بين 50 صديق، ثم يزداد العدد ليسع 150 فرد من الأصدقاء لإفساح المجال للجميع.

يعتبر استخدام تطبيق “Path” ممتع جدًا بالنسبة لمستخدميه بحسب ما أكدوا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث اكدوا جميعًا سعادتهم الغامرة بما استفادوا منه من هذا التطبيق منذ عدة سنوات ماضية.

ما هي مميزات تطبيق “Path”؟

بالرغم من أن تطبيق “Path” ليس بالجديد بالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن هناك العديد لا يعرف عن هذا التطبيق سوى بعض المعلومات السطحية.

يتمتع هذا التطبيق بأنه يجمع بين مميزات فيس بوك وتويتر؛ حيث يمكنك من عرض الصور الخاصة بك والتعديل عليها، بالإضافة إلى إمكانية إضافة مقاطع الفيديو وتوافر إمكانية تعليق الأصدقاء عليها. وليس هذا فحسب، بل يمكنك كتابة يومياتك ومشاركتها مع الأصدقاء.

والميزة الأهم التي يتمتع بها تطبيق “Path” هو الخصوصية؛ فتعتبر صفحتك الشخصية مقفلة تمامًا لا يمكن لأي شخص بالإطلاع على المحتوى الشخصي لا إلا بعد موافقتك على طلب الصداقة.

ما السبب وراء صدور قرار بإغلاق تطبيق “Path”؟ وما هو موعد إغلاقه؟

لم يقم القائمين على البرنامج بالإفصاح عن أسباب معلنة لقرارهم بإغلاق تطبيق “Path”؛ فقط تم إصدار قرار بإغلاق التطبيق بحلول شهر أكتوبر القادم 2018.

ولكن رجح بعض المستخدمين أنه سيتم إيقاف استخدام التطبيق بسبب ضعف إقبال المستخدمين على التطبيق خلال العامين الماضيين.

كيف استقبل مستخدمي تطبيق “Path” خبر إغلاق التطبيق نهائيًا؟

تراوحت المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بين منشورات تحمل الوداع بحزن بالغ للتطبيق، ومنشورات أخرى تحمل طلب اقتراح تطبيقات أخرى للمستخدمين عن تطبيق “Path”.

وأوضح المستخدمين أن إغلاق التطبيق يعد خسارة كبيرة لمستخدميه، كما أعرب مستخدمي تويتر عن تخوفهم من دخول مستخدمي تطبيق “Path” إلى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.