قد يتم إطلاق هاتف Google Foldable في نهاية هذا العام

قد يتم إطلاق هاتف Google Pixel القابل للطي في نهاية هذا العام أو أوائل العام المقبل – قال المخبر المعروف، جون بروسر، إن الهاتف الذكي Google Pixel القابل للطي يمكن إطلاقه في أواخر عام 2021. وذكر التقرير السابق أن الشركة تقوم بعمل هاتف يسمى “Passport”.

قد يتم إطلاق هاتف Google Foldable في نهاية هذا العام 2 27/2/2021 - 10:53 م

تدعم Google بهواتف Android الهواتف الذكية القابلة للطي، بما في ذلك المعايير المختلفة. تستخدم الأجهزة القابلة للطي نظام تشغيل مشابهًا مثل Samsung Galaxy Fold Z Fold 2 أو Samsung Galaxy Z Flip وهذه المبادرة الجديدة من Google تبدو مثيرة للاهتمام.

وقال جون بروسر أيضًا إن الهاتف يمكن إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام أو أوائل العام المقبل. لذلك، لا يوجد حتى الآن تاريخ إطلاق دقيق. يخبرنا التقرير السابق أن الهاتف سيصدر في الربع الرابع من عام 2021.

قد يتم إطلاق هاتف Google Foldable في نهاية هذا العام 1 27/2/2021 - 10:53 م

وفقًا للتقرير نفسه، يشارك مستند Android الداخلي قائمة بجميع وحدات البكسل التي تم إصدارها للجمهور من Pixel 2 إلى Pixel 5 وبعضها غير المعلن عنها، بما في ذلك الاسم الرمزي لهاتف “Passport” الموجود هناك.

كانت الشائعات القائلة بأن Google ستصنع هاتفًا ذكيًا قابل للطي في الأخبار منذ عام 2019. وقال ماريو كويروز، المدير التنفيذي لشركة Google، إن الشركة تعد شاشة قابلة للطي. وفقًا لبراءة الاختراع المقدمة من الشركة، يتمتع الهاتف الذكي القابل للطي بتصميم نموذج أولي. يمكن طي شاشة Google الجديدة القابلة للطي، ولكن لم يتم إصدار التأكيد الرسمي للتطوير بعد.

تحدث جون بروسر أيضًا عن iPhone القابل للطي من Apple. كما أن لديها تصميمًا مشابهًا لهاتف Samsung Galaxy Z Flip والهاتف الذكي Samsung Galaxy Z Flip 5G. ومن المتوقع أن تطلق الهاتف شركة iPhone أول هاتف قابل للطي في عام 2022 أو 2023، بحسب كلماته.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.