“في زمن الكورونا”.. لعبة “Pokémon Go” تقوم بتحديثات جديدة تحت شعار “أبقى في المنزل”

يعمل مطورو  لعبة” Pokémon Go” على إدخال تعديلات تسمح لمستخدميها باللعب من داخل منازلهم للوقاية من فيروس كورونا، كما سيتيح لهم المجال لإختيار وجهتهم ومخططاتهم الخاصة على نحو يحفظ سلامتهم وسلامة المجتمع عامة.

"في زمن الكورونا".. لعبة "Pokémon Go" تقوم بتحديثات جديدة تحت شعار "أبقى في المنزل" 1 31/3/2020 - 12:42 م

ستشهد المزيد من التحديثات التي تركز على تحسين تجربة  اللعب في المنزل بما في ذلك سبل بعض الغارة، ويتتبع Pokémon Go الخطوات والتمارين الرياضية أثناء وجودك في المنزل، سيساعدك أثناء  تنظيف منزلك أو الركض على جهاز المشي في تحقيق أهداف التمرين وتحسين علاقاتك مع Pokémon عبر Adventure Sync.

وتقول شركة نيانتاكي إن التحديثات الجديدة ستكون لإضفاء بعض المتعة على حبي اللعبة الذين يمكثون في الحجر الذاتي كإجراء احترازي، في إطار الحد من تزايد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

بوكيمون جو “Pokémon Go” هي لعبة واقع معزز مخصصة للهواتف المحمولة تم تطويرها من قبل شركة نيانتاكي ونشرتها ذا بوكيمون كومباني. تم اطلاقها في يوليو 2016 لأجهزة أندرويد و آي أو أس.

تسمح اللعبة لمستخدميها بالتقاط وقتال وتدريب كائنات افتراضية تدعى البوكيمونات، والتي تظهر على شاشات الأجهزة وكأنها موجودة في العالم الواقعي، وصدرت اللعبة بالتزامن مع إصدار بوكيمون غو بلس، وهي قطعة إلكترونية صغيرة يمكن ارتدائها تم تطويرها من قبل نينتيندو، وهي تستخدم البلوتوث لتنبيه المستخدم عند وجود بوكيمون في مكان قريب بواسطة ليد ضوئي.

اللعبة تتيح للاعب بالتقاط، ومبارزة، وتدريب، وتبديل بوكيمونات افتراضية تظهر في العالم الحقيقي، اللعبة مجانية للعب بها ولكنها ستدعم عمليات الشراء ضمن التطبيق.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.