في القريب العاجل .. واتس اب يطلق ميزة جديدة طال انتظارها

في الفترة الأخيرة قام تطبيق واتساب بإطلاق العديد من الميزات التي جعلته بالفعل تطبيق المراسلة الأول على مستوى العالم، ومن المقرر أن يستعد واتساب في الفترة المقبلة لإطلاق ميزة جديدة لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد أو الايفون، فيما يلي نوضح لكم المزيد من التفاصيل حول ميزة جديدة من واتس اب طال انتظارها.

واتس اب يطلق ميزة جديدة 2022

واتس اب يطلق ميزة جديدة طال انتظارها

من المتوقع في الفترة القادمة أن يتمكن كافة مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد من إخفاء “آخر ظهور” لمستخدمين يتم تحديدهم من جهات الاتصال، وتأتي تلك المزيد للمزيد من الخصوصية.

كما أن تلك الميزة الجديد من المتوقع أن يتم وصولها قريبًا إلى كافة مستخدمي الإصدار التجريبي للتطبيق، وفي أسابيع قليلة يتمكن المستخدمين من استخدام تلك الميزة في واتس اب على مستوى العالم.

في القريب العاجل .. واتس اب يطلق ميزة جديدة طال انتظارها 1 13/11/2021 - 5:56 ص

تعيين حالة آخر ظهور في واتساب

يتمكن مستخدمي واتساب من تعيين “آخر ظهور” للجميع أو لجهات الإتصال، أو جهات محددة للعرض باستثناء المحظورين، كما يبحث واتساب لإضافة تنبيهات جديدة للمستخدمين بشأن التغييرات على رمز الحماية بجهات الاتصال، حيث تظهر رموز الحماية على شاشة معلومات الاتصال بتطبيق واتساب بعد إعادة تسجيل الدخول على حساب واتس اب كرموز QR.

وتعد تلك الميزة واحدة من أبرز مزايا واتساب التي تم إطلاقها من التطبيق والتي من المتوقع إطلاقها قريبًا لتكون جنبًا إلى جنب المزايا المختلفة التي أطلقها التطبيق الأشهر في المراسلة مع جهات الاتصال في الفترة الأخيرة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.