في إطار صراعه وتنافسه مع تيلجرام.. واتساب WhatsApp يضيف خدمة ثورية جديدة لمساعدة الباحثين ومؤسسات الأعمال

ما زال الصراع والتنافس بين تطبيقات المراسلات الفورية على أشده، ويعد تطبيق تيلجرام من أبرز منافسي تطبيق WhatsApp واتساب، ولذلك يقوم كل منهما بشكل مستمر بإضافة تحديثات جديدة لمنافسة التطبيق الآخر، ومؤخراً قام واتس آب بإضافة خدمة جديدة لمستخدميه حول العالم، والتي سيتفيد منها الباحثين ومؤسسات الأعمال.

في إطار صراعه وتنافسه مع تيلجرام.. واتساب WhatsApp يضيف خدمة ثورية جديدة لمساعدة الباحثين ومؤسسات الأعمال

ميزة استطلاعات الرأي في واتساب

ويحاول واتساب أن يظل دائماً في الريادة، وفي مقدمة تطبيقات الملاسلات الفورية بهذه الميزات التي يضيفها بشكل مستمر، وفي أحدث إصدار تجريبي أتاح WhatsApp ميزة إجراء استطلاعات رأي بغرف الدردشات، وذلك مثل تيلجرام وتويتر، حيث يمكن للمستخدمين إضافة ما يقرب من 12 خيار للإجابة في استطلاعات الرأي المعروضة في غرف الدردشة، وقد يكون هذا الرقم قابلاً للتغير عند إقرار هذه الميزة بشكل رسمي.

في إطار صراعه وتنافسه مع تيلجرام.. واتساب WhatsApp يضيف خدمة ثورية جديدة لمساعدة الباحثين ومؤسسات الأعمال 1 17/9/2022 - 2:53 م

اقرأ أيضاً:

وبحسب الإصدار التجريبي والمواقع التقنية المتتبعة لأخبار واتساب، فإن ميزة استطلاعات الرأي ستكون على التطبيق نفسه، وسوف يجد المستخدم الخيارات والأسئلة بالتطبيق، دون الحاجة إلى الإنتقال لصفحة جديدة.

في إطار صراعه وتنافسه مع تيلجرام.. واتساب WhatsApp يضيف خدمة ثورية جديدة لمساعدة الباحثين ومؤسسات الأعمال 2 17/9/2022 - 2:53 م

لمساعدة الباحثين ومؤسسات الأعمال

وتعمل هذه الميزة على مساعدة مؤسسات الأعمال والباحثين في إجراء استطلاعات رأي بطريقة يسيرة وسهلة، وهذه الميزة ستؤدي هدفها خاصة وأن مجموعة واتساب الواحدة يمكن أن تضم ما يقرب من 512 مستخدم.

اترك تعليقاً