فيلم Venom: أكثر الافلام تشويقا في سنة 2018

عشاق السينما الهوليودية لديهم موعد مع احد ابرز الافلام لهاته السنة فيلم venom (السم )، الذي تم انتاجه من طرف 3 شركات كبرى في الانتاج السينمائي ومن بينها شركة سوني العملاقة، بالإضافة إلى شركة كولومبيا، والذي يعتبر صيغة متطورة من سلسلة افلام سبايدر مان.

فيلم Venom: أكثر الافلام تشويقا في سنة 2018 1 26/4/2018 - 3:55 م

قصة الفيلم Venom تتحدث عن شاب في التلاثينيات من عمره يتناول لعقار طبي معين، يوجد في داخله سم فيروسي، يحول إلى وحش فتاك، ويجد الشاب نفسه يدخل في مطارادات مع نفسه أولا للخروج من هذا المأزق ويتعرض للمطاردة كذلك من طرف الشركة المصنعة لهذا العقار ومطاردة من قوات الامن، وبأسلوب تشويفي وأكثر من الخيال العلمي نجد في الفيلم مشاهد قوية وغير مالوفة عبر السينما الهوليودية بشكل عام.

Venom تم اخراجه من طرف المخرج روبن فليشر، ومن تمثيل كل من الممثل العالمي توم هاردي، بالإضافة إلى ميشيل ويليامز، وريز احمد.

و قد تم طرح الاعلان التشويفي للفيلم عبر موقع يوتيوب قبل يومين والذي وصل إلى أكثر من 40 مليون مشاهدة في ظرف وجير. وهذا يؤكد حجم الانتظار لهذا الفيلم الكبير، خصوصا المشاهدين الكرام من العالم العربي وخصوصا المملكة العربية السعودية بعد حصولها على حصريات عرض أولى بالمملكة لافلام امريكية كبرى.