فيفو “Vivo” تُعلن رسميًا عن هاتف Vivo Y01 في الهند ببطارية ممتازة وسعر منخفض

أعلنت شركة Vivo الصينية رسميًا عن هاتفها الجديد Vivo Y01 الذي تم إطلاقه بشريحة معالج Helio P35، وبطارية ممتازة بلغت 5000 مللي أمبير وسعر مُنافس، ومن خلال هذا المقال سنستعرض لكم جميع المواصفات الرسمية لهذا الهاتف.

مواصفات هاتف Vivo Y01

المعالج يحتوي هذا الهاتف على شريحة معالج Helio P35.
الشاشة يتميز هاتف Vivo Y01 بشاشة IPS LCD بحجم 6.51 بوصة وجودة عرض HD Plus أو 1600 × 720 بكسل، وتدعم هذه الشاشة معدل تحديث يبلغ 60 هرتز.
الكاميرا في إعدادات الكاميرا الخلفية يأتي الهاتف بمستشعر 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.0، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2.
البطارية جاء هاتف Vivo Y01 مع بطارية 5000 مللي أمبير مع تقنية شحن بقوة 10 وات.

الذاكرة دعمت شركة فيفو هذا الهاتف بذاكرة عشوائية الوصول بسعة 2 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف التخزين الخارجي في MicroSD حتى 1 تيرابايت.
نظام التشغيل يأتي الهاتف بنظام التشغيل Android 11 Go، مع واجهة مستخدم Funtouch OS 11.1.

كما جاء الهاتف بخيارين للألوان وهما: اللون الأسود والأزرق، وأصبح الهاتف متاحًا للبيع  بسعر منخفض من خلال متجر Vivo الرسمي بسعر 116 دولار أمريكي فقط.

يُذكر أن شركة Vivo شاركت مؤخرًا إعلانًا تشويقيًا لهاتفها الجديد Vivo S15، عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني WEBO، حيث أوضحت الشركة من خلال هذا الإعلان عن تصميم هذا الإصدار عبر عرضها لصور رسمية للهاتف، التي تضمنت بعض مواصفاته وأشارت إلى موعد إطلاقه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.