فيفو “Vivo” تكشف عن الصور الرسمية لهاتفها الجديد Vivo S15

شاركت الشركة الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية Vivo اليوم إعلان تشويقي جديد لهاتفها القادم Vivo S15، أوضح هذا الإعلان تصميم الهاتف من خلال عرض صور رسمية لهذا الهاتف.

واستعرض الشركة تصميم هاتف فيفو S15 من خلال عدد من الصور عبر إعلان ترويجي تم نشره  اليوم عبر منصة التواصل الاجتماعي الصيني WEBO وأكدت الشركة من خلال هذا الإعلان أيضًا، على خيارات الألوان التي ستُطلق في الأسواق.

ويوفر الإعلان التشويقي صور حية لهاتف فيفو S15، التي أظهرت أنه سيأتي مع سماعات الأذن اللاسلكية، كما كشفت الصور الحية أنه سيتم توفيره في السوق الصينية ابتداء من يوم 19 مايو القادم.

للإشارة فإن هاتف Vivo S15 الجديد يتميز بالمواصفات التالية:

متواصفات هاتف Vivo S15

المعالج يحتوي هذا الإصدار بشريحة معالج Snapdragon 870.
الشاشة يأتي هاتف Vivo S15 بشاشة AMOLED بحجم 6.62، مع دعم معدل تحديث 120Hz شاشات، وتدعم الشاشة دقة 1080P.
الكاميرا في إعدادات الكاميرا، يتضمن الهاتف جهاز مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابيكسل في الكاميرا الخلفية، مع مستشعر بدقة 8 ميجابيكسل في الزوايا لمشاهدة واسعة، بالإضافة إلى مستشعر كلي بدقة 2 ميجابيكسل، كما يتضمن الهاتف كاميرا للالتقاط الصور الشخصية بدقة 16 ميجابيكسل.
البطارية ويأتي هاتف فيفو S15 ببطارية جيدة بسعة 4700 مالي أمبير، مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 80W.

الذاكرة بالحديث عن الذاكرة يأتي هاتف Vivo S15 بذاكرة عشوائية الوصول بسعة 8 أو 12 جيجابايت RAM.

اختلاف المواصفات الرئيسية في إصدار الـ Pro

أما في نسخة Vivo S15 Pro فهو يختلف في بعض المواصفات الرئيسية، حيث يأتي الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.56 بوصة، مع معدل تحديث 120Hz، وهذه النسخة تأتي مع شريحة معالج Dimensity 8100، مع جهاز استشعار 50 ميجا بكسل.

الجدير بالذكر أن شركة Vivo كانت أعلنت مؤخرًا عن إصدار vivo S15e الذي جاء لكاميرا مميزّة للغاية، بالإضافة إلى مجموعة شرائح Exynos 1080 SoC.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.