فيفا 23: الإعلان التشويقي وموعد الإصدار ونجم الغلاف وأمور أخرى

مع اقتراب نهاية كل موسم ينتظر عشاق الألعاب الكترونية بشغف صدور للعبة فيفا الأكثر شهرة في نسختها الجديدة 23.. خصوصًا أن تلك النسخة من المتوقع أن تكون نسخة استثنائية.

لعبة فيفا 23 موعد الإصدار والسعر ونجم الغلاف وأمور أخرى

ومن المفترض أن تكون نسخة فيفا 23، هي التعاون الأخير الذي استمر قرابة الثلاثة عقود، بين فيفا وشركة EA Sports.. جاء ذلك بعد اتفاق الطرفين على نهاية الشراكة بينهما دون الفصاح عن أسباب.

موعد إصدار فيفا 23

على غرار نسخة فيفا 22 التي أُصدرت بشمل رسمي يوم الجمعة الموافق الأول من شهر أكتوبر عام 2021.. فإنه من المتوقع صدور فيفا 23 في الجمعة الأخيرة من شهر سبتمبر 2022.

الإعلان التشويقي الأول للعبة فيفا 23

إلا إن الشركة لم تصدر موعد رسمي حتى الآن، للإعلان عن إصدار أحدث نسخة من اللعبة الإلكترونية الشهيرة فيفا.. والتي من المقرر أن تصدر نسخة استثنائية هذا العام.

إعلان فيفا 23 التشويقي

هذا ومن جانبها اطلقت شركة EA Sports الإعلان التشويقي الأول للعبة، يوم الأربعاء 20 يوليو 2022.. وجاء الإعلان تحت عنوان “The World’s Game”

ويعمل الإصدار الجديد من لعبة فيفا 23 على بلاي ستيشن 4 و 5، و Xbox Series X/S ،Xbox One، بجانب عملها على أجهزة الحاسب الآلي ونظام تشغيل Windows.

سعر لعبة فيفا 23

كما لم تعلن الشركة، عن سعر اللعبة بشكل رسمي حتى الآن، لكن من المرجح أن يكون سعر النسخة standard  60 دولارًا، بينما قد تصل باقي الإصدارات إلى 90 دولار. وفي حالة الاشتراك في خدمة EA Play والطلب المسبق للعبة، يمكن الحصول  نسبة خصم تصل إلى 10% من إجمالي سعر اللعبة.

الاعلان الرسمي للعبة فيفا 23 ويتصدرها النجم كيليان مبابي ونجمة كرة القدم النسائية سام كير

وكما حدث في السنوات الماضية، فإن طلب اللعبة بشكل مسبق.. يتيح تجربة اللعبة قبل إصدارها بشكل رسمي للجميع بخمسة أيام. بجانب الحصول على العيد من الهدايا.

 نجم غلاف لعبة فيفا 23

للعام الثالث على التواصلي يستمر النجم الفرنسي “كيليان مبابي”، في تصدر  غلاف لعبة فيفا، وتشاركه هذه المرة على غلاف نسخة “Ultimate” نجمة الكرة النسائية سام كير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.