فيس بوك يدفع لك 1000 دولار مقابل محاربة الإرهاب بالحملات الاعلانية

فيس بوك يحارب الإرهاب، منذ أن ظهرت العمليات الارهابية على الساحة حول العالم والتي بدأت منذ اندلاع ثورات الربيع العربي هذا وقد ظهر في الاونة الاخيرة الكثير من الصفحات والحسابات للعناصر الارهابية وذلك عبر الكثير من مواقع وشبكات التواصل الاجتماعى.

فيس بوك

ظهرت في الاونة الاخيرة  الكثير من الاعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعى والتى  تدعم الفكر الارهابى والتكفيري وذلك لمحاولة من قبل العناصر الارهابية  لجذب عقول الشباب.

منذ أن بدء العالم في مواجهة الإرهاب خاصة بعد احداث باريس الاخيرة والتي تعاطف معها جميع زعماء العالم  كان لمواقع التواصل الاجتماعى أيضاً دور ف مواجهة ومحاربة الإرهاب على طريقتها الخاصة.

فيس بوك يدفع 1000$ لمواجهة الإرهاب والفكر التكفيري

أعلنت ادارة ركة الفيس بوك انها تقوم بإنشاء برنامج جديد يوفر مبلغ 1000 دولار لكل شخص يقوم بمحاربة الفكر الارهابى والتكفيري من خلال الحملات الاعلانية ولم تعلن ادارة الفيس بوك عن تفاصيل اخرى بشأن الحصول على مبلغ 1000 دولار مقابل محاربة الإرهاب.

مواقع التواصل الاجتماعى تحارب الإرهاب على طريقتها

كما قامت ادارة شركة الفيس بوك على كطريقتها الخاصة أيضاً كان لأداره مواقع التواصل الاجتماعى الاخرى دورا في محاربة الإرهاب  حيث قامت ادارة موقع تويتر بغلق الكثير من الحسابات والصفحات الخاصة بالعديد من العناصر الارهابية.

كما قامت أيضاً ادارة موقع الفيديوهات  اليوتيوب بمسح حجب الالاف الفيديوهات التي تحتوى على مبادئ الفكر الارهابى والتي تزرع قيم  لا قيمة لها في عقول الشباب الصغير.

اما عن محرك البحث جوجل قام بعمل تقنية جديدة وهى بمجرد البحث عن اي من الكلمات التي تتعلق بالفكر التكفيري والإرهابي تأتى نتائج البحث بعرض الروابط الخاصة بمكافحة الإرهاب أولا



اترك تعليقاً