فيس بوك تحتكر سوق السوشيال ميديا وتستحوذ على تطبيق MSQRD لإلتقاط صور وفيديو السيلفى

أعلنت شركة ” فيس بوك ” أمس الأربعاء الموافق 9 مارس لعام 2016 عن إستحواذها على شركة Msquerade التي قامت بتطوير تطبيق MSQRD، ذلك التطبيق الذي نال شعبية كبيرة جداً في فترة  قصيرة.

Mark Zuckerberg

MSQRD

حيث يُمكن هذا التطبيق جميع مُستخدميه من إلتقاط صور السيلقي وفيديوهات السيلقي ووضع عليها الكثير من التأثيرات المختلفة، مثل وضع وجه رجل عجوز أو الشخصيات الخارقة  الأفلام الأجنبية أو وجه قطة، وغيرها من التأثيرات التي تُعطى الفيديوهات والصور جانباً من الضحك، حيث يتم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعى بكل سهولة وتنال تلك الفيديوهات والصور تفاعل كبير جداً على مواقع التواصل الإجتماعى.

على صعيد آخر قام مؤسس ” فيس بوك ” مارك زوكربيرج بنشر صورة له وهو يرتدى قناع الرجل الحديدى ” Iron Man ” كتعبير منه عن سعادته بإنضمام فريق تطبيق MSQRD إلى شركة فيس بوك، وعلق مارك على صورته بأنه لا يرتدى قناع الرجل الحديدى ولكنه كان يستخدم تطبيق MSQRD على هاتفه المحمول، وأنه يستخدم هذا التطبيق كترحيب بإنضمام فريق عمل التطبيق إلى فيس بوك.

MSQRD2

كما أعلن Eugene Nevgen الرئيس التنفيذى لشركة Msquerade عبر الموقع الرسمى للشركة عن سعادته هو وطاقم العمل الخاص بالتطبيق بإنضمامهم إلى فيس بوك، وذلك من أجل توفير التقنية التي تقوم الشركة بتطويرها على نطاق واسع، حيث يصل مُستخدمى موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” أكثر من 1.6 مليار مستخدم.

على صعيد آخر أعلن المدير التنفيذى لشركة Msquerade  أن التطبيق سيستمر في عمله على أكلم وجه، كما أنه على مُستخدمى التطبيق أن يتوقعوا المزيد من المزايا التي سيتم إضافتها إلى التطبيق بشكل مُستمر، حيث أن التطبيق مُتاح الآن مجاناً على متجر جوجل لمُستخدمى اندرويد وIOS كما أن هُناك ميزة خاصة لأصحاب هواتف الايفون وهى إستبدال الوجه أثناء التصوير بوجه أحد الأصدقاء.



اترك تعليقا