فيسبوك يختبر خياراً جديداً للمنشورات لتحسين تجربة المستخدمين

يسعى تطبيق فيسبوك خلال هذه المرحلة على طرح العديد من الميزات الجديدة، حيث أنه يختبر خياراً جديداً للمنشورات، سوف يمنح المستخدم أو صاحب المنشور إمكانية جعله مقتصراً على المشتركين فقط دون غيرهم، كما أنه لا يسمح للمستخدمين الآخرين برؤية ذلك المنشور أو الوصول إليه لفترة أولية، وذلك بعد النشر مثلاً بأربعة وعشرين ساعة أو 48 ساعة أو أسبوع، وذلك قبل أن يكون متاحاً للجميع وفق ماذكره موقع socialmediatoday.

فيسبوك يخبر ميزة المنشورات

فيسبوك يختبر المنشورات المتاحة للمشتركين فقط

وأشار موقع الرؤية أنه أصبح لدى المستخدمين زر خاص بـ”الوصول المبكر للمشتركين”، وهو موجود في إعدادات المنشور، حيث أنه يُمكن المستخدمين من تقيد وصول المنشور لفترة زمنية محددة يختارها بنفسه.

فيسبوك يختبر خياراً جديداً للمنشورات لتحسين تجربة المستخدمين 1 3/10/2022 - 12:27 م

وجود مشتركين

يحتاج مستخدم فيسبوك وجود مشتركين لديه، وقد تكون تلك الميزة الرائعة أداة مفيدة في إطار توسع شركة ميتا، وذلك لجذب العديد من المستخدمين والعملاء الجدد للتطبيق، مما يُساعد في زيادة عدد المنشورات والحفاظ على وجود العملاء لديها.

تشجيع صناع المحتوى

وأشارت الشركة أن تشجيع صناع المحتوى والمبدعين هام جداً، ونقطة تركيز رئيسية في إطار سعيها من أجل إضافة المزيد من المنشورات المقترحة، عبر الذكاء الإصطناعي في التغذية التي تظهر بشكل رائع للمستخدمين، حيث يُساعد ذلك في زيادة ظهور النجوم الصاعدين في مجال منشئي المحتوى.

فيسبوك يختبر خياراً جديداً للمنشورات لتحسين تجربة المستخدمين 2 3/10/2022 - 12:27 م

والجدير بالذكر أن تطبيق فيس بوك يعمل حالياً على إضافة المزيد من الأدوات المساعدة لصناع المحتوى، لما في ذلك تحديثات فيسبوك التي تشمل عملية إشعارات التوثيق، من أجل دعم صناع المحتوى، ونماذج المساعدة للتعرف على أبز المتابعين له وغيرها من الميزات الجديدة.

طالع أيضاً:
منعاً للإزعاج.. كيفية إلغاء متابعة شخص على فيسبوك بخطوات بسيطة
تيك توك يرد على أنباء وجود ثغرة أمنية خطيرة تخترق الحسابات

فيسبوك يختبر خياراً جديداً للمنشورات لتحسين تجربة المستخدمين 3 3/10/2022 - 12:27 م

كما استعرضت ميتا خياراً جديداً سوف يُمكن صناع المحتوى، من مشاركة منشورات حصرية مع أبرز المشتركين والمتابعين، وهو يشبه خيار المحتوى الحصري للمشتركين الجدد.

اترك تعليقاً