فيديو جديد لهاتف Samsung Galaxy Z Flip 5G يوضح تفاصيله قبل الاطلاق

تم تسريب الفيديو الترويجي المخصص لعرض هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5G عبر الإنترنت والذي يؤكد أنه يظهر الهاتف القابل للطي من جميع الجهات. 

فيديو جديد لهاتف Samsung Galaxy Z Flip 5G يوضح تفاصيله قبل الاطلاق

 

من التسريب يؤكد ان هاتف Samsung الجديد له شكل وطابع متطابقين لإصدار LTE (شبكات الجيل الرابع) من Galaxy Z Flip الذي تم إطلاقه في شهر فبراير السابق. 

وبشكل منفصل ظهرت بعض المواصفات الرئيسية لهاتف Samsung الجديد على صفحة الويب الخاصة بهم والتي تشير إلى بعض التغييرات الطفيفة من جانب المكونات الداخلية أيضًا

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5G

– هاتف Galaxy Z Flip 5G سوف يأتي مع معالج ثماني النواة من نوع  Qualcomm Snapdragon 865+ SoC.

– كما سيكون هناك تغييرات على ابعاد الشاشة و على الأبعاد الأمامية بشكل عام.

بالإضافة تسربت Tipster Evan Blass فيديو لهاتف Samsung Galaxy Z Flip 5G على منصة تويتر Twitter, واكد انه لا يوجد الكثير من التغيرات التي ساميز الهاتف لكن هذه التغيرات لن تمنع الهاتف من الصدور بدعم شبكات الجيل الخامس. 

لمشاهدة الفيديو ..من خلال التغريدة التالية علي تويتر :

وفقا ماكس Weinbach من XDA للمطورين أن التغيير الوحيد بين سامسونج غالاكسي Z فليب 5G ونموذج 4G وجود معالج كوالكم 865+ والسابق كوالكوم 855+ .

وذكر أيضًا أنه ستكون هناك “كمية لا تذكر” من التغييرات من جانب الأبعاد. سيكون الهاتف الجديد في الأساس سمكا 0.5 مم وأطول 0.1 مم من نسخته الحالية.

بالإضافة إلى تسريبات جديدة من صفحة دعم غالاكسي Z فليب 5G والتي تزعم انه تم ادراجه على موقع سامسونج المجر مع عدد نموذج SM-F707B وهذا هو رقم الموديل الذي ظهر في قائمة Geekbench الشهر الماضي.

ولم يتم الكشف من قبل موقع Samsung Hungary عن أي تفاصيل حول هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 5G.