في يومها الأول أورانج تطلق هدايا مجانية لعملائها

رسمياً بدء اليوم تحول جميع خطوط موبينيل سابقاً تحت العلامة التجارية الجديدة الخاصة بشركة أورانج وذلك في أعقاب المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقدته الشركة اليوم، وفعلياً فوجىء عملاء شركة موبينيل سابقاً بتغيير رسائل الاستعلام عن الرصيد والرد الآلي إلى اسم أورانج بدلاً من موبينيل.

وبمناسبة أحتفالها ببدء نشاطها هذا اليوم في مصر أطلقت شركة أورانج ابتهاحاً بهذا الاحتفال هداياً فورية لعملاء Orange DSL وبدون سحب، حيث أن شركة أورانج تعتبر شركة موبيل كأحد أهم صفقة تجارية بالنسبة لها كما أن شركة أورانج تتوقع أن يكون الايراد الناتج لها من عملاء شركة موبينيل هو الأعلى حيث سوف يحقق لها ما يقرب من 20% من الايرادات في حين أن باقي الايرادات التي تحققها الشركة تتراوح ما بين 15% و16% ويرجع ذلك إلى ارتفاع أعداد مستخدمي خطوط موبينيل في مصر والذي يقدربنحو 33 مليون عميل.

وقد تنوعت هذه الهدايا المقدمة من شركة أورانج لمستخدمي الانترنت المنزلي ما بين شاشات LED – iPad – laptops – Tablets بالإضافة إلى الحصول على ضعف سرعة الانترنت وDSL Max مجاناً وعدد من الهدايا القيمة الأخري.

كيفية الحصول على هذه الهدايا:-

أولاً يجب على عملاء خطوط موبينيل سابقاً أو أورانج حالياً التأكد من عمل الخط خلال أول شهر من الاحتفال ببدء انطلاق أورانج رسمياً على أرض مصرثم ملاحظة الآتي:-

1- وصول رسالة orange DSL على موبيلك وبها كود الهدية كما بالشكل التالي:-

أدخل الكود

2- يقوم العميل بإدخال كود الهدية في المكان المخصص له.

3- لمعرفة الهدية الفائز بها أضغط هنا

4- بعد التعرف على الهدية يتم الضغط على تأكيد.

ملحوظة كل هدية لها توقبت محدد ولتفادي خسارة هذه الهدية لابد من التفعيل للحصول على هذه الهدية


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لم آخذ حتي الآن هدايا