فورت نايت.. تحديثات جديدة على لعبة “Fortnite” تضمن تحسينات على PS5 و Xbox Series X في عام 2020

تحديث فورت نايت لعام 2020.

وفقًا لما قامت به “Epic” من تصريحات فإن إصدارات الجيل القادم من لعبة Fortnite” ليست تعديلات بسيطة على اللعبة القديمة، ولكنها تغير كامل تم إنشاؤه محليًا لتعزيز استخدام وحدات التحكم الجديد.

فورت نايت.. تحديثات جديدة على لعبة "Fortnite" تضمن تحسينات على PS5 و Xbox Series X في عام 2020 1 5/11/2020 - 12:02 م

من المحتمل أن التغييرات الأكبر ستطرأ على اللعبة دعمًا لكل من دقة 4K و 60 إطارًا في الثانية على كل من PlayStation 5 وXbox Series.

سيتضمن كلا الإصدارين أيضًا صورًا وأبعاد محسنة، بما في ذلك تأثيرات جديدة لأشياء مثل العشب والأشجار واستجابة للانفجارات وأكثر من ذلك بكثير.

أما بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على Xbox Series S ، لن تدعم Fortnite دقة 4K هناك، لكنها ستكون قادرة على اللعب بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

وسيحتوي إصدار Xbox Series S أيضًا على معظم التغيرات المرئية نفسها، وسيستفيد أيضًا من مزايا التحميل السريع مثل وحدتيْ التحكم الأخرى

سيتلقى إصدار PlayStation 5 من Fortnite أيضًا انغمارًا في وحدة التحكم DualSense، مع ردود الفعل اللمسية في وحدة التحكم مما يسمح للاعبين بالشعور بأنهم يحملون أسلحة مختلفة.

كما قامت الشركة أيضاً بتعديل أسلحة محددة المدى لتتميز بردود فعل لمسية، مما يضيف مستوى أعلى من الاندماج في اللعبة.

سينقلك التغيير الجديد من وحدات التحكم السابقة إلى الوحدات الجديدة، وقد قالت Epic أيضًا أن اللعب المتقطع سيظل متاحًا أيضاً.

وبحسب ماذكره موقع “Raqami” أن اللاعبين سيجدون أيضًا أداة حصاد جديدة من Throwback Ax، والتي ستكون متاحة إما داخل اللعبة أو من خلال متجر PlayStation. سيتم إطلاق إصدارات الجيل التالي من Fortnite في 10 نوفمبر لأجهزة Xbox Series X و Xbox Series S، و 12 نوفمبر لجهاز PlayStation.

وهذا فيديو توضيحي لتحديث اللعبة الجديد.