فورت نايت تتغير مع تحديث v11.10 وخريطة شبه جديدة وعناصر أخرى متميزة

أصدرت لعبة فورت نايت منذ قليل تحديث v11.10 وهو أول تحديث تحصل عليه اللعبة في الموسم الثاني، والذي تم إصداره في منتصف أكتوبر الجاري، وعلى ما يبدو أن Epic قد تعمدت أن يتم هذا التحديث في ذلك التوقيت والذي يتوافق مع احتفالات الهالوين في كثير من الدول، حيث اعتادت الشركة منذ طرحها لعبة Fortnite أن تقدم الجديد في المناسبات التي يحتفل بها العالم، وفي هذه المرة كانت التحديثات تشمل تغيرات كبيرة في الخريطة والتي قيل أنها تقريبًا أصبحت شبه جديدة برغم أنها شهدت تغييرات مؤخرًا.



تعديلات تحديث v11.10 في فورت نايت

خريطة جديدة تمامًا شهدها التحديث الأخير برفم أن الإعداد الجديد احتفظ ببضع مناطق مألوفة مثل Pleasant Park و Retail Row و Salty Springs، لكن الأمر مختلف تمامًا بشكل عام، أحد التغييرات المؤكدة التي سيتمكّن المتسابقون من رؤيتها، بمجرد الإنتهاء الكامل من التحديث هو أن الجزيرة الواقعة في منتصف الخريطة أصبحت الآن أرجوانية، هذا هو المكان الذي سيتم تكليف اللاعبين بمكافحة Storm King، وهي مهمة تحدد التحديات والمكافآت اللاحقة التي تم تسريبها إلى حد كبير حيث يوجد غابة مسكون ، ومدينة الأشباح وأكثر من ذلك.



سوف يكون اللاعبون في فورت نايت مكلفون بالبحث عن الصناديق والحصول على الغنائم في تلك الأماكن، وهذا يدل على أن هناك مواقع أخرى مشابهة سوف يتم تحديثها وإدخال بعد التغيرات عليها مثل مزرعة فرينزي وكذلك موقع Weeping Woods، وسوف تكتشف بنفسك عند خوض المنافسات أن هناك تعديلات أخرى تم إحداثها في الخريطة الحالية.

فورت نايت تتغير مع تحديث v11.10 وخريطة شبه جديدة وعناصر أخرى متميزة
فورت نايت تتغير مع تحديث v11.10 وخريطة شبه جديدة وعناصر أخرى متميزة

اضافات جديدة في خريطة فورت نايت

سوف يكون هناك اضافات متعددة متمثلة في أداوت وعناصر التجميل والملابس والأزياء والجلود بأشكالها المختلفة وألوانها، وسوف يكون اللون الأصفر حاضرًا بكثافة، أيضاً الطائرات الشراعية والخلفيات الطبيعية المتنوعة، والجديد والغامض في ذات الوقت هو ما أُشيع بشأن وجود مكان غامض داخل الخريطة الجديدة لم تكشف الشركة بعد عن موقعه، أو ما يتواجد فيه إلا أن كل الأخبار تؤكد أنه خطير وفي ذات الوقت غني بالغنائم.



عشاق لعبة الأكشن فورتنايت يترقبون كل جديد من الشركة المطورة كما عودتهم، وهو ما يجعل التحديثات مستمرة بشكل شهري، حتى يتم اضفاء المتعة والإثارة والتشويق على عناصر اللعبة وجذب العديد من اللاعبين باستمرار.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد