فنانون رفعوا شعار “العيال عزوة” وأنجبوا عدد كبير من الأبناء


معظم الفنانين لا يحبذون كثرة الأبناء، والعبض منهم يكتفى بإنجاب طفل أو طفلين على الأكثر وعلى الرغم من أن المال والبنون زينة الحياة الدنيا، إلا أن البعض يفضل عدم الكثرة فى إنجاب الأولاد، وذلك لكثرة مشاغلهم وأعمالهم وأن تربية الأطفال تحتاج إلى وقت ومجهود ورعاية كبيرة، ولكن هناك بعض الفنانون كسروا هذه القاعدة وعملوا بالمثل القائل “العيال عزوة” وأنجبوا عدد كبير من الأطفال ونعرض فى إنفوجرافيك صورة لبعض الفنانين الذين عملوا بهاذ المثل وهو “العيال عزوة” وانجبوا العديد من الأطفال.

– الفنان السعودى محمد عبدة أنجب 9 أبناء منهم ستة أولاد وثلاث بنات.

– الممثلة غادة عادل أنجبت 5 أبناء منهم 4 أولاد وبنت واحدة.

– الممثلة نيلى كريم أنجبت 4 أبناء اثنان من زوجها الأول واثنان من زوجها الثانى.

– المطربةالسورية  آصالة أنجبت 4 أبناء وهم “خالد وشام” من المنتج السورى أيمن الذهبى، و”آدم وعلى” من المخرج الفلسطينى طارق العريان.

– الموسيقار الراحل موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب أنجب 5 أبناء من زوجته الثانية إقبال.

– المطرب الراحل محمد فوزى أنجب 5 أبناء أحدهم من الفنانة مديحة يسرى وثلاثة من زوجته الأولى وواحدة من زوجته الأخيرة.

ونعرض صورة إنفوجرافيك توضح بأن هناك فنانون رفعوا شعار “العيال عزوة” وأنجبوا عدد كبير من الأبناء.

فنانون رفعوا شعار "العيال عزوة" وأنجبوا عدد كبير من الأبناء 1 30/5/2017 - 6:16 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.