فعلّها الآن.. WhatsApp ينشر 4 توصيات هامة لمنع الحكومات من اختراق رسائلك وخصوصياتك

نشر تطبيق WhatsApp على حسابه الرسمي بتويتر العديد من النصائح والمعلومات الهامة التي يجب أن يعرفها جميع المستخدمين ويقومون بتفعيل بعض الميزات المتواجدة بالتطبيق من أجل حماية أنفسهم وخصوصيتهم، وعدم تجسس الحكومات أو غير الحكومات على حساب واتساب وخاصةً مستخدمي التطبيق في أوكرانيا وخلال فترة الحرب التي تشنها روسيا عليهم.

فعلّها الآن.. WhatsApp ينشر 4 توصيات هامة لحماية لمنع الحكومات من اختراق رسائلك وخصوصياتك

وصايا WhatsApp  لحماية الخصوصية ومنع الإختراق

وجاءت نصائح واتس اب وفق ما يلي:

فعلّها الآن.. WhatsApp ينشر 4 توصيات هامة لمنع الحكومات من اختراق رسائلك وخصوصياتك 1 2/3/2022 - 11:12 م فعلّها الآن.. WhatsApp ينشر 4 توصيات هامة لمنع الحكومات من اختراق رسائلك وخصوصياتك 2 2/3/2022 - 11:12 م فعلّها الآن.. WhatsApp ينشر 4 توصيات هامة لمنع الحكومات من اختراق رسائلك وخصوصياتك 3 2/3/2022 - 11:12 م

1. قالت منصة واتساب، أنه يجب على الجميع أن يعرف أن جميع المراسلات والمكالمات التي يجريها المستخدمين مشفرة من طرف إلى آخر، ولا يمكن لأى حكومة في العالم أن تخترقها.

2. للحفاظ على الخصوصية ومنع التجسس وزيادة الأمان يجب تفعيل ميزة العرض مرة واحدة لاختفاء جميع الرسائل بعد عرضها مرة واحدة، كما أن ميزة الإختفاء الذاتي أو التلقائي تمسح جميع المراسلات بعد 24 ساعة.

3. كما نصح WhatsApp جميع المستخدمين بتفعيل ميزة التحقق بخطوتين، وذلك لحماية حسابك من التهكير عن طريق المتسللين.

4. كما أوصى واتساب جميع مستخدميه حول العالم وخاصةً في أوكرانيا بتفعيل خيار قفل التطبيق ببصمة الإصبع، حتى يصعب على أي أحد فتحة إلا ببصمة إصبع المستخدم.

كما نصح واتس اب جميع المستخدمين بقراءة هذا المقال من هنا لمعرفة المزيد من الجهود التي يبذلها القائمين على التطبيق لحماية خصوصيات المستخدمين.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.