فرصتك للفوز بمليون دولار في مسابقة الحلم 2020 مازالت قائمة | اشترك الآن مجاناًَ لمدة يوم

يوفر موقع ام بي سي الرسمي قسماً خاصاً بمسابقة الحلم وكل تلك التفاصيل التي تخص المسابقة الي جانب إدراج أسماء كل الفائزين في المسابقة حتى الآن، الرائع أن مسابقة الحلم يمكنك الانضمام إليها مجاناً لمدة يوم واحد فقط، ثم بداية من اليوم الثاني يبدأ احتساب تكلفة الاشتراك كما هو موضح على موقع المسابقة الرسمي.

فرصتك للفوز بمليون دولار في مسابقة الحلم 2020 مازالت قائمة | اشترك الآن مجاناًَ لمدة يوم 2 24/11/2020 - 1:55 ص

يوفر أيضاً دليل كامل يمكن للمشتركين الاطلاع علية قبل الاشتراك الفعلي في المسابقة فهو بمثابة أحكام وشروط الانضمام، حيث منشور ضمن شروط المسابقة أن (أول يوم للمشترك في الخدمة الاشتراكية مجاني ثم يتم احتساب التكلفة اليومية بدءا من اليوم الثاني. في حالة لم يتم خصم التكلفة اليومية “مثال: لعدم توافر الرصيد” لن تصل رسالة المحتوى للمشترك)، يمكنك الاطلاع عليها من هنــا.

فرصتك للفوز بمليون دولار في مسابقة الحلم 2020 مازالت قائمة | اشترك الآن مجاناًَ لمدة يوم 1 24/11/2020 - 1:55 ص

مقتبس من الموقع الرسمي

“1- التسجيل في الخدمة الاشتراكية للحلم: يقوم المشترك بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة انضم/ Join على الرقم المرادف لبلده في حال توفر الخدمة الاشتراكية في البلد المشار اليه. عند الاشتراك يتلقى المشارك رسالة ترحيب تحتوي على تفاصيل الخدمة تليها رسالة المحتوى التي ستصل للمشارك يوميا تحمل فرص للسحوبات و الرابط الخاص بالمشارك للدخول لتطبيق الحلم على صفحة الويب. يتاح للمشارك الاجابة على باقة من الأسئلة التعليمية يوميا على تطبيق الحلم. أول يوم للمشترك في الخدمة الاشتراكية مجاني ثم يتم احتساب التكلفة اليومية بدءا من اليوم الثاني. في حالة لم يتم خصم التكلفة اليومية (مثال: لعدم توافر الرصيد) لن تصل رسالة المحتوى للمشترك. يحتاج المشترك عن طريق الخدمة الاشتراكية للحلم للإجابة على سؤال واحد بشكل صحيح لتفعيل فرصه في السحوبات سواء كان ذلك على تطبيق الحلم أو عن طريق خدمة الرسائل النصية التي سيتم دعوة المشترك اليها، يستثنى من ذلك المشاركين السابقين الذين قدموا إجابة صحيحة واحدة على الأقل في السنوات الماضية. مشتركي الخدمة الاشتراكية يتمتعون بالاشتراك التلقائي في جميع السحوبات بشرط الإجابة بشكل صحيح على سؤال واحد على الأقل في هذه المسابقة أو في السنوات الماضية وبشرط بقائه فاعلا في الخدمة (خصم التكلفة اليومية). ملحوظة: الفترة المجانية (اليوم الاول للمشترك في الخدمة الاشتراكية) يتمتع بها المشترك مرة واحدة فقط حتى إن قام بإلغاء اشتراكه والاشتراك مرة أخرى فلن يحصل حينها على فترة مجانية أخرى.

إلى متى يظل باب الاشتراك مفتوح؟

بدأت المسابقة مطلع العام الجاري حيث تحديداً في 12/01/2020 لغاية 23:59:59 من 31/12/2020, وهذا هو تاريخ إغلاق المسابقة.

هل هناك فائزين حقاً في مسابقة الحلم؟

بحسب ما هو منشور على موقع قناة ام بي سي الرسمي بأن هناك من فاز بالفعل، حيث توفر صفحة تحتوي على قائمة بإسماء من فازوا من تاريخ بداية المسابقة وحتى تاريخ آخر سحب تم على الهواء مباشرة مع مصطفي الأغا في برنامج صدي الملاعب، يمكنك الاطلاع على قائمة الفائزين عبر الرابط هذا.

كم تكلفة الاشتراك؟

أوضحت في بداية هذا المقال بأن الاشتراك مجاني فقط لمدة يوم واحد، ومن اليوم الثاني يتم احتساب تكلفة الرسائل، حيث تكلف كل رسالة لجميع شركات الاتصالات في مصر 5 جنيهات فقط عن كل رسالة.!

تختلف الأسعار للدول الأخرى بحسب ما هو معلن على موقع ام بي سي الرسمي، حيث في المملكة العربية السعودية تبلغ تكلفة الرسالة 5 ريالات، بينما في العراق تكلفة الرسالة 1200 دينار عراقي.

إعلان الآغا عن المسابقة:

كيف يمكنك إلغاء الاشتراك؟

بإمكان كل مشارك الخروج من المسابقة وقف تلقي أي معلومات عن المسابقة عبر إرسال رسالة نصية بكلمة “Stop” أو “قف” او رقم “0” أو “Arret” للرقم المختصر الخاص ببلده.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمد علي صالح جابر الجلي
    محمد علي صالح جابر الجلي يقول

    حلم جميل واسره سعيده يارب