فتح حساب محفظة فودافون كاش … الخطوات والأوراق المطلوبة

لفتح محفظة فودافون كاش بكل سهولة عليك أولا أن تتعرف على الخدمة المقدمة من شركة فودافون تعمل محفظة فودافون على إرسال وتسلم الأموال الصغيرة وهي نافعة في حال أردت إرسال بعض الأموال الفورية لشخص آخر ويستطيع أن يستلم الأموال في نفس لحظة تسلم رسالة الإرسال، كما يمكنك شحن رصيد نت أو هاتف من رصيدك في فودافوان كاش.

فتح حساب محفظة فودافون كاش

محفظة فودافون كاش

بعد أن تعرفنا على نبذة من خدمات البرنامج نتعرف الآن على كيفية فتح الحساب، يمكنك اختيار إحدى الطرقتين لفتح فودافون كاش الأولى إن كان لديك رقم فودافون باسمك الشخصي وليس باسم شخص آخر فقم بالاتصال على خدمة عملاء فودافون وطلب فتح الخدمة على هاتفك ، سيطلب الموظف منك رقم البطاقة والاسم كامل وبعض البيانات الشخصية للتأكد من صاحب الخط.

الطريقة الثانية وهي قم بالتوجه إلى أقرب فرع فودافون إن لم تكن تملك رقم فودافون من قبل فقم بشراء خط جديد وقم بتفعيل الخط من خلال موظف خدمة العملاءثم اطلب فتح الخدمةـ وإن كان لديك خط بالفعل فيجب أن تتأكد أن الخط مسجل باسمك أي ليس باسم أحد الوالدين أو لا يكون خد شركات.

صور البطاقة الشخصية وأطلب فتح خدمة محفظة فودافون كاش الموظف سوف يعطيك استمارة قم بملئها مع إزفاف صورة البطاقة وسوف تبدأ الخدمة في العمل على هاتفك في خلال 48 ساعة فقط.

كيفية إنشاء gmail بدون رقم جوال 2021


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.