التسجيل في بريدي موب أو بريدي ويب لمؤسسة بريد الجزائر Baridimob تحديث

أطلقت مؤسسة بريد الجزائر خدمة رقمية تحت تسمية بريدي موب للعمليات المالية الخاصة بالحسابات البريدية شهر ديسمبر 2020، ومع مرور الوقت تزايد عدد المشتركين بهذه الخدمة الإلكترونية التي تتيح لكل من يمتلك حساب بريدي جاري وبطاقة ذهبية إجراء مختلف المعاملات المالية، ومن أبرزها تحويل مبالغ مالية من حساب بريدي لآخر، وأيضا تسديد فواتير الكهرباء والماء والأنترنت وأيضا شحن رصيد شريحة الهاتف لكافة المتعاملين، بالإضافة لسحب الأموال من الموزعات الآلية والإطلاع على رصيد الحساب البريدي.

فتح حساب بريدي موب أو بريدي ويب للاستفادة من مختلف خدمات مؤسسة بريد الجزائر

وجاءت خدمة بريدي موب ضمن استراتيجية مؤسسة بريد الجزائر لعصرنة خدماتها للتكيف مع الواقع الجديد، والتيسير على المنتسبين لها لتمكينهم من القيام بمختلف المعاملات المالية دون التنقل لمراكز ومكاتب البريد، حيث جندت المؤسسة كل ما لديها من إمكانيات مادية وبشرية لإطلاق خدمة بريدي موب في ظرف وجيز .

فتح حساب بريدي موب أو بريدي ويب
فتح حساب بريدي موب

كيفية التسجيل في بريدي موب أو ويب

قبل البدء عملية التسجيل في بريدي موب يجب أن يكون لدى الزبون رقم حساب بريدي جاري وبطاقة ذهبية غير منتهية الصلاحية ورقم هاتف مرتبطة بهما، ثم تحميل تطبيق بريدي موب من متجر جوجل بلاي من هنا بالنسبة للهواتف المحمولة أو الدخول إلى الموقع الرسمي للتطبيق من هنا لمن يرغب في التسجيل بهذه الخدمة عبر جهاز الكمبيوتر .

خطوات فتح حساب بريدي ويب

بعد الدخول لصفحة تسجيل حساب بريدي موب نكتب في الخانة الأولى رقم الهاتف

الخانة الثانية نكتب فيها رقم البطاقة الذهبية المكون من 12 رقم

الخانة الثالثة نكتب فيها تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة الذهبية

ثم نضغط على كلمة إرسال وبعد لحظات تصل إلى رقم الهاتف الذي تم إدخاله رسالة قصيرة تحمل رمز التأكد، بعد إدخال الرمز ومواصلة الخطوات، ننتقل لإنشاء اسم المستخدم وكلمة السر.

خطوات تسجيل حساب بريدي موب

فتح حساب بريدي موب يتم بعد تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، بالنسبة للخطوات فهي نفسها المذكورة سابقا بالنسبة لحساب بريدي ويب، يجب فقط التأكد قبل البدء في عملية التسجيل من المعلومات المطلوبة وتطابقها مع بيانات الحساب الريدي ورقم الهاتف وأيضا رقم البطاقة الذهبية .

نتمنى أن نكون قد قدمنا كل التوضيحات حول كيفية التسجيل في بريدي موب أو بريدي ويب، وإذا كانت هناك اي استفسارات أو صعوبات واجهتكم خلال عملية التسجيل يرجى كتابة ذلك في تعليق حتى نتمكن من تقديم التوضيحات الضرورية .

أعلنت مؤسسة بريد الجزائر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق بريدي موب، وطلبت من مستخدمي “baridimob”، تحميل التحديث لهواتف أندرويد وآيفون، وجاء هذا التحديث لتعزيز حماية وأمن بيانات المستخدمين.
اترك تعليقاً