فايبر تعلن عن تحديث جديد للأندرويد Viber 6.7.0.1312

أعلنت الشركة المطورة لتطبيق المراسلة والإتصال الشهير فايبر عن تحديث جديد للتطبيق على منصة الآندرويد يحمل الرقم 6.7.0.1312. وفايبر هو برنامج المحادثة الذي يبقيك على اتصال باي شخص في العالم من خلال اتصالك بالإنترنت (واي فاي أو عن طريق البيانات الخلوية *). إرسال رسالة نصية إلى الأصدقاء والعائلة مع تطبيق فايبر. التعبير عن نفسك مع ملصقات التعبير والرموز التعبيرية ومشاركة الصور والفيديو. يتيح التطبيق أيضا إجراء مكالمات هاتفية دولية مجاناً – ما إذا كنت تريد إجراء مكالمة صوتية سريعة أو رؤية أصدقائك مع دردشة الفيديو المباشرة!

فايبر تعلن عن تحديث جديد للأندرويد Viber 6.7.0.1312 2 16/3/2017 - 3:36 ص

تطبيق المحاثة الشهير فايبر آخر إصدار للأندرويد 6.7.0.1312

فايبر تعلن عن تحديث جديد للأندرويد Viber 6.7.0.1312 1 16/3/2017 - 3:36 ص

التواصل مع الأصدقاء والعائلة باستخدام الرسائل الفورية والمكالمات الصوتية أو محادثات الفيديو المباشرة.

اختيار اسم من دليل الهاتف الخاص بك أو ببساطة إدخال رقم الهاتف لإضافة اسم جديد على تطبيق فايبر. يمكنك إرسال رسالة نصية، مشاركة الصور والفيديو، والتمتع بالرموز التعبيرية وملصقات رائعة، والرسائل الصوتية القياسية، وحتى إرسال الملفات.

دردشة جماعية مع ما يصل إلى 250 شخص!

مع فايبر فإنه يمكنك إنشاء والمشاركة في دردشات جماعية – مع ما يصل إلى 250 شخصا في وقت واحد! الحصول على كل الناس المفضلة لديك في دردشة جماعية، إنشاء مجموعات العمل وتنظيم الأحداث بسهولة. يمكنك أيضا الإتصال بأى مستخدم أو إرسال رسالة نصية.

لماذا يختار المستخدمين حول العالم تطبيق فايبر

يوفر فايبر المكالمات الدولية مجاناً! لا حاجة لاسم المستخدم أو معلومات تسجيل الدخول، ببساطة تنشيط عن طريق إدخال رقم الهاتف الخاص بك.

الاختيار بين المكالمة الصوتية الأساسية أو الذهاب مع شركائنا في دردشة الفيديو الحية إذا كنت في حاجة إلى الإتصال وجها لوجه! إذا قمت بإجراء مكالمة هاتفية محليا أو إجراء مكالمات دولية ستحصل على جميع المكالمات الهاتفية تضاهي جودة الصوت HD.

رسائل الفيديو الفورية – انقر مع الاستمرار على أيقونة الفيديو لحظة لالتقاط فيديو مدته 30 ثانية، وإطلاق السراح للإرسال.

الاتصالات الآمنة – يقوم تطبيق فايبر بتشفير الرسائل النصية، ومكالمات الفيديو والصوت والصور والفيديو ودردشات المجموعة تلقائيا.

جهات الاتصال الموثوق بها – مصادقة يدويا على الإتصالات للتأكد من كنت تتحدث إلى الذين تقصد أن تتحدث إليه.

التعبير عن نفسك مع الملصقات – أحضر رسالة نصية إلى الحياة عن طريق إرسال الرموز التعبيرية الجريئة والملصقات الرائعة.

والكثير من المزيايا الأخرى

تحميل تطبيق فايبر للأندرويد

يمكنك الحصول على فايبر للأندرويد من جوجل بلاي: Viber From Google Play، أو تحميل ملف APK للتثبيت المباشر: Viber APK Latest Version Free Download

ما هو الجديد

• دردشات سرية – تسمح الدردشات السرية بتحديد توقيت في كل الرسائل بحيث تختفي بعد بضع ثوان. بالطبع، كل هذا محمي بواسطة فايبر في التشفير من النهاية إلى النهاية.
• رسائل فيديو فورية – انقر مع الاستمرار على أيقونة الفيديو لالتقاط الفيديو لمدة 30 ثانية، وإطلاق السراح للإرسال.

المصدر APKsAndroid

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.