فاتورة التليفون المنزلى يناير 2019 من الشركة المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون المنزلى فهي محل بحث من جميع عملاء الشركة المصرية للاتصالات ويمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى لشهر يناير 2019 من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات،  وقد الشركة لجميع عملائها الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى وطرق سدادها المختلفة فهناك السداد عن طريق الدفع والدفع الالكترونى، وطرق السداد ماكينات السداد والسداد من خلال سنترالات الشركة المصرية للاتصالات،  وقد طرحت الشركة الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى عبر موقعها الرسمى وخدمة اشتراك النت عبر التليفون المنزلى وتمنح الشركة المصرية للاتصالات  مجانية للاشتراك الجديد ومن خلال موقع التميز والريادة  نجوم مصرية سنقدم لكم كل ما هو خاص بفاتورة التليفون المنزلى.

فاتورة التليفون المنزلى يناير 2019 :

العديد من عملاء الشركة المصرية للاتصالات يبحثون عن طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى،  مع العلم أن فاتورة شهر يناير لعام 2019 تصدر في يوم 15 من الشهر وقد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن طرق السداد المختلفة، لاقرب سنترال أيضاً عن طريق ماكينات .

فاتورة التليفون المنزلى يناير 2019 من الشركة المصرية للاتصالات 3 19/1/2019 - 9:40 م

خدمة الفاتورة التفصيلية

وباستخدام هذة الخدمة، بامكانك أن تحصل على بيان كامل تفصيلي لمكالماتك للمحافظات والتليفون المحمول، وأيضاً خدمة الانترنت الارضي والخدمة الصوتية وبامكانك استلام الفاتور تفصيلية على البريد الالكتروني ومن خلال الفاكس كماتشاء.

كى تشترك: الاتصال بخدمة العملاء 111.

هذة الخدمة مجاناً لمعرفة الاستهلاك لخدمة الانترنت، هذة الخدمة صوتية ولها رسوم 2جنية لفاترة شهرية، و6جنية لفاتورة ربع سنوية، ويتم اضافتها لاقرب فاتورة.

الخدمة تعمل خلال 48 ساعة من العمل.

السادة عملاء الشركة المصرية للاتصالات، من كان منكم لدية اى استفسار خاص بفاتورة التليفون المنزلى فيمكنة أن يترك تعليقة بالاسفل، حتى نكون في خدمتكم للرد على الاستفسار الخاص بكم.

طريقة استعلامك عن فاتورة التليفون المنزلى 

واليكم صورة توضيحية لموقع الشركة المصرية للاتصالات .

فاتورة التليفون المنزلى يناير 2019 من الشركة المصرية للاتصالات 1 19/1/2019 - 9:40 م

الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى يكون من هنا  المنطقة، وبعد ذلك رقم هاتفك وبعد ذلك اضغط على اظهار الفواتير، وسيتم عرض تفاصيل فاتورة التليفون المنزلى الخاصة بكم، من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات.

تجديد اشتراك وي انترنت :

فاتورة التليفون المنزلى يناير 2019 من الشركة المصرية للاتصالات 2 19/1/2019 - 9:40 م

كما يمكنكم تجديد إشتراك وى للإنترنت عبر الموقع الالكترونى للشركة المصرية للإتصالات، من خلال الدخول على الرابط الخاص بالشركة المصرية للاتصالات وادخالك للبيانات المطلوبة كما بالصورة.

تنوية هام : من كان منكم لدية اى استفسار خاص بفاتورة التليفون المنزلى فيمكنة أن يترك تعليقة بالاسفل، حتى نكون في خدمتكم للرد على الاستفسار الخاص بكم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.